ديار» تبيع برجي «فيرفيو ريزادينسي» و«أكسفورد تاور» بـ 600 مليون درهم خلال ساعات من إطلاقهما

البيان 29/11/2007

تمكنت شركة «ديار»، للتطوير العقاري الأكثر نمواً في المنطقة من بيع برجيها الجديدين «فيرفيو ريزادينسي» و«أكسفورد تاور»، أحدث مشروعين لها ضمن مركز الخليج التجاري بقيمة تصل إلى 600 مليون درهم خلال ساعات من إطلاقهما. ويقع برج أكسفورد التجاري الحديث في منطقة الخليج التجاري، أما «فيرفيو ريزادينسي» فيوفر خيارات للسكن محاذية للمناطق الخضراء.

وقال زاك شاهين، الرئيس التنفيذي لـ «ديار»: جاء البيع السريع لهذين البرجين مدفوعاً بالطلب المتزايد على المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دبي. وخصصت «ديار» لهذين المشروعين خيارات للتمويل من بنوك رائدة في الإمارات هي بنك دبي الإسلامي، وبنك دبي الوطني وبنك أبوظبي التجاري وتمويل وبنك دبي التجاري وبنك دبي وبنك المشرق.

يتكون برج فيرفيو الجديد من 18 طابقاً ويوفر مجموعة من وحدات استوديو وشقق مكونة من غرفة وغرفتين بالإضافة إلى منطقة مخصصة للمتاجر. ويضم البرج كذلك عدداً من مرافق الترفيه منها الحديقة العلوية وبركة سباحة ونادٍ صحي «سبا» وقاعة للتمارين الرياضية «جمنازيوم» وساونا وغرف للبخار مخصصة للرجال وأخرى منفصلة للسيدات، ومناطق خارجية للاستراحة وموقف فسيح للسيارات، وعدد من المزايا الفاخرة الأخرى.

أما برج أكسفورد التجاري فيتكون من 12 طابقاً ويوفر 96 وحدة حديثة للاستعمالات التجارية بالإضافة إلى عدد من الوحدات المخصصة للمتاجر. وتضم مرافقه حديقة علوية ومنطقة خارجية للاستراحة ومنطقة للتسوق وموقفاً رحباً للسيارات.