——————————————————————————–

الى الإخوة الكرام فى المنتدى…السلام عليكم…
أود أن أعلن عن مشروعى المتمثل فى:-
إنى من مواطنى الدولة و أرغب أن أعرض خبراتى بالسوق فقط للإخوة المواطنين والمواطنات الراغبين بدخول السوق و المتاجرة بالعملات بنظام الهامش .
أنا لا أعرض أن أكون مضارب له أو أعرض عليه شركة معينة و إنما أدرب وأثقف الجادين فقط بخصوص الشركات بشكل عام و المتاجرة بدراسة مكثفة ومفصلة عنهما بالحرف الواحد.
بعض الأمثلة على خدماتى التى سأقدمها للإخوة :-
لدى معلومات عن عدة شركات تعمل بهذا المجال بالدوله و سأوفر معلومات تفصيلية عن كل شركة على حذة و هى كالآتى :-
معلومات عن الشركه
سأشرح لك معلومات عن مالك الشركة , وكيلها المواطن , جنسية إدارتها , الشركة الإستثمارية التى تتعامل معها , البنك الذى تتعامل معه , موقع كلا من الشركة و الشركة الإستثماري و البنك , الشروط و العقود التى ستوقعها و ملاحظاتى بخصوصها .
مميزات وخصائص المتاجرة مع الشركة:-
الفرق بين النقاط فى البيع و الشراء , النقاط بين موقع الشراء أو البيع و وقف الخساره أو الطلب عند سعر معين , الفرق فى السعر عند إغلاق الصفقة , قيمة العقد وحجمه وكيفية وضعه , عدد العقود الضرورية لإفتتاح صفقة, العمولات التى تأخذ عن كل عملية (بيع + شراء) ,كيفية و مقدارإحتساب الفائدة فى حال بيت العملية , سعر النقطة فى كل عملة وكيفية إحتسابها , المبلغ المطلوب و الضرورى لبقائك بالسوق و كيفية إحتسابه , الإتصال التحذيرى بوجود ضعف بالحساب , قفل الصفقات الغير منتهية عند تدهور الحساب و كيفية إحتسابهم لها ووضع المستثمر حينها, و غير ذلك الكثير من أسرار السوق و أساليب المتاجرة التى ستنفع المتاجر بتجارته.
Demo Account
التدريب على الحساب التدريبى لمدة لا تقل عن إ سبوعين على الأقل وذلك بالدخول بعمليات بيع و شراء ووضع سعر وقف الخسارة و تكتيك طلب سعر عند حد معين والإهتمام بمتابعة نتائجها بدقة ومتابعة البيانات الإقتتصادية وتحرك الشموع بتوا قيتها و كل ما يتعلق بالموضوع بالتفصيل .
Risk Management
التثقيف التام بعمليات إدارة المخاطر وأساليب إتخاذ القرارفى المواقف الصعبة وذلك بتعريضك لخسائر وتدريبك على تخطيها بشكل إحترافى.
و أيضا بعد ذلك :-
وضع الشركات جميعها أمامك لتختار الشركة الأصلح لك بعد تعريفك بالسوق لتتمكن من إختيار شركتك بنفسك.
ومن ثم نأخذ جوله للشركة المختارة و المساعدة فى أى سؤال أو إستفسار قد تطرحه على الشركة.
تعريفك بكل ما قد يرد بالعقود التى ستقوم بتوقيعها مع هذه الشركات وحقوقك .
البقاء على إتصال معك فى أول ثلاثة أيام من متاجرتك لتثقيفك بالفروقات بين المتاجرة التدريبية والحقيقية .
والكثير الكثير الذى سأضمن منه لك المعرفة التامة بهذا المجال.
العرض و الطلب
العرض مقدم للجادين فقط
مدة الدورة و الخدمات شهر 30 يوم لمدة 2 ساعاتان يوميا من السادسة حتى الثامنة مساءا ماعدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة حتى الثامنة و هاتفيا يستطيع المتدرب الإتصال بأي وقت للإستفسار.
قيمة التدريب و الخدمات وكل ما ذكرأعلاه 3000 درهم تدفع مقدما.
كلمة أخيرة
إن ما أقدمه من خدمات لا تقدم فى أى مؤسسة ماليه حيث ينصب إهتمامهم بإعطاء الجانب الإيجابى من المتاجرة لأن الغرض الأساسى لهذه المؤسسات جذب أكبر عدد من الأشخاص لفتح حسابات لدى شركات تتعامل معها بطريق غير مباشر.
خبرتى جائت من إستثمارى بأحدى الشركات التى تظلم الأشخاص بوضع برامج يصعب معها المتاجرة .
ولكنى والحمد لله إستطعت أن أسيل معاملاتى أخيرا بربح و الإنسحاب وأستلزم ذلك منى جهد كبير ولكن أكسبنى فهم و خبرة أكبرلأصول المتاجرة .
كان ذلك لى بمثابة الدرس للتأكد من ميزات و خصائص الشركات قبل التعامل معها وإستلزم منى الأمر أن أبحث عن الشركات ذات نفس المجال و دراستها لمدة ثلاثة أشهر.
قد يتسائل الأخوة عن سبب تقديمى للخدمة بمقابل و ليس بالمجان فأتأسف شديد الأسف و أقول له بأن المضاربين بهذه السوق سينتفعون أكثر من الكوميشن بعدة مرات فى حالة اللجوء لهم ولن تستفيد منهم وبمجرد فتحك للحساب ينسونك و أنا بما إنى لن أكون المضارب أو المتاجر فلن أحصل على كوميشن و أطالب بهذا المبلغ الذى سيكون لاشئ أمام ما سيحصله المتدرب من تأهيل لمباشرة المتاجرة.
أرجو ممن يقرأ موضوعى التعليق عليه فمن الممكن إنى قد أخطأت فى شئ ما فلينبهنى به و إن كان لأحد أى إستفسار فسأجيبه على صفحات هذا المنتدى و( من دون حلفان ما بتتعلمون الفوركس من دورات فى أى مكان على النت) .
فى حالة رغبة أى من الإخوات أو الإخوان الإتصال للإستفسارعلى :
رقم الموايل0097150854975

البريد الإلكترونى forex_dubai@yahoo.com

أخوكم / بو عامر

2 thoughts on “دورة فى تجارة العملات والتحليل وإدارة الخطر والشركات الفوركس بالإمارات و البروكرز و

  1. أنا من دبى دانة الدنيا بر ديره بالتحديد
    معلومات إضافية عنى:-
    مؤهلى ثانوى فقط
    المعلومات الإقتصادية التى أمتلكها من خبرتى وليست لى دراسات إقتصادية كما يدعى أغلب المتاجرين
    متزوج ولى 3 أطفال.
    أقدم الدوره فى أى مكان يحدده المنتسب أو بمكتبى بالبيت فقط وليس من خلال أي شركة.

  2. أهلين أخوي بو عامر

    فكرتك عجيبة وأعتقد انها ممتازة خاصة انها بتكون خلاصة تجربتك الخاصة

    بس بغيت استفسر من اي إمارة انت اخي الكريم

    وتحياتي لك

Comments are closed.