كثير منا لا يعلم ما هو برنامج تداول برو ..
ولعل اكثر الناس معرفة بهذا البرنامج هم اخواننا في السعودية ،، ويقال في مصر ايضاً
برنامج قوي ،، يقوم بنقل اسعار السوق ،، لسوقي دبي وابوظبي بأكثر من طريقة جميلة
يوفر الشريط المتحرك الذي يوجد في سوق الأسهم ،، والذي يوضح اسم السهم ،، وعدد الأسهم التي بيعت او تم شراؤها ،، والقيمة
بالإضافة إلى وجود السعر بصيغة الجدول والذي يوضح سعر الطلب والعرض والكميات ،، واعلى وادنى سعر
برنامج رهيب بصراحة ،، ويتم عرضه في بورصة دبي ،، ولقد شاهدته اليوم وكنت انتظره بفارغ الصبر
يتيح لك البرنامج مراقبة السوق بصورة مباشرة وانت في بيتك ،، او في عملك
عن طريق كمبيوترك ،، او هاتفك النقال المزود بشاشة عريضة ،، وتقنية Gprs
يتيح لك البرنامج تحليل السوق فنيا في نفس اللحضة ،، بحيث تشاهد تكون سعر السهم لديك حسب الوقت الذي وضعته للبرنامج ،، وسوف تشاهد تحليل المؤشرات الفنية للسهم ،، وتعطيك اشارات الدخول والخروج من السهم في نفس جلسة التداول
وانا اعتبره مفيد للجميع ،، وللمضاربين خصوصاً ..
فمثلا ،، معروف ان سعر السهم في المخطط البياني عندما يلامس الخط السفلي لمؤشر المظروف
فإنه يرتفع إلى الأعى وهذا قمت بتجربته اليوم على سعر سهم تبريد في وقت التداول بحيث هبط السعر قليلاً حتى لامس مؤشر المظروف ،، وهي اشارة شراء بالنسبة لخبراء التحليل الفني ،، وبعد ذلك صعد السهم مرة اخرى إلى اعلى ،، وحقق هامش ربح جيد ،، للذي اشترى عند ارتداد السهم من الهبوط
والجميل في الموضوع
وحسب كلام الشركة
انه سوف يتم بعد ثلاثة اسابيع ،، توزيع نسخة من البرنامج لكل الوسطاء في السوق وسوف يتم التداول عن طريق النت ،، الكترونياً
اي انك تنفذ عملية البيع والشراء وانت في بيتك ،، او عملك ،، تضغط وتطلب الشراء او البيع
تحدد السهم والسعر ،، وتضغط ،، وينفذ فوراً حسب العرض والطلب ،، بدون تدخل الوسطاء يدوياً
وهذا على حسب كلام الشركة المصنعة
يعتبر برنامج مباشر برو ،، برنامج باشتراك شهري
يتم دفع مبلغ 200 درهم شهرياً للشركة من اجل استخدام البرنامج
وهناك دورات تدريبية على استخدام البرنامج في سوق دبي ،، في الدور الخامس من مبنى راشد او برج التجارة العالمي ..
في مقر الشركة
لست اعمل على القيام بدعاية للشركة ،، ولكن انصح الجميع بتجربة البرنامج
حيث انه يوجد عرض خاص للتجربة المجانية لمدة 3 اسابيع ،، فقط احضر لديهم اللاب توب الخاص بك
وسوف يقومون بتحميل البرنامج لديك ،، وسوف تستمتع به جدا حسب رايي الشخصي
وتستطيع حضور التدريب ،، والحصول على سيدي البرنامج
تحياتي لكمش
أخى العزيز بصراحه انا استخدم البرنامج مباشر برو من فتره اشتريت وبعت اكثر من 10 مرات صراحه بشكل عام ممتاز بس عملية تأخير تحويل الاسهم من المقاصة او الوسيط اليهم تستغرق 5 ايام،
موقعهم المركز التجاري الطابق 14 الهاتف 042696445 فاكس042695911
ملحوظة/ ان كنت بتحول اسهم عندهم قيمتها اكثر من 100000 ماراح ياخذون منك 200 درهم شهريا
بس المطلوب منك صورة الجواز وفتح حساب ببنك دبي الوطني جاري 4000 توفير 2500 ما ادري ليش مغلين الجماعة!!!
الشي الجميل ان بستطاعتك اتبيع فى خلال 5 ثواني كذلك الشراء!
سهل الاستخدام للغاية مع الممارسة…
مهم جدا للشخص الغير مستقر في مكان مثلي كل ماعليك لاب توب +اشتراك في اتصالات بخدمة
الداتا كارد بقيمة 1090 درهم +خط 180 وبأمكانك تبيع وتشتري لو كنت بالعمل او مكان تتوفر به خدمة الاتصالات وانا جربتة بأبوظبي ممتاز العين كذلك.
والسموحة طولت عليكم.
السلام عليكم ورحمة الله,
أولا مبروك عليكم هذا العيد السعيد وتقبل الله صيامكم و صلاتكم. مشكور أخوي بروكر العين على هذا الموضوع الرائع الي أكيد فدت به ناس وايدين. يزاك الله ألف خير.
كنت يالس اقرا في الموضوع من اوله واتحسف ليش ما شاركت في مباشر برو من زمان.
على العموم مثل ما ايقولون في كل تأخيرة خيرة,,
وعندي كم سؤال والسموحة منكم لأنها ممكن تكون اسئلة بديهية للبعض:
اولا شو أحسن خدمة ممكن الواحد يشترك فيها حاليا سواء مباشر (وأي نوع:العادي ولا بلاس ولا أدفانسد) أو غير مباشر(مثل جولدن جيت…الخ).
ثانيا أنا وسيطي هو الوطنية التابع لبنك دبي الوطني, هل لازم أغير وسيطي الى وسيط مباشر (أو غيره) وشو هي شروطهم؟
مشكورين مقدما
اخوكم بو جاسم.
الأخ العزيز ، بروكر العين
جزاك الله خيرا على مجهودك الطيب ،
وسؤالي :
كيف يمكن إظهار سوق أبوظبي المالي في البرنامج ؟؟
لأني كلما أدخل يطلع عندي سوق دبي
وانا بعد عندي نفس المشكله :^27:
الأخ العزيز ، بروكر العين
جزاك الله خيرا على مجهودك الطيب ،
وسؤالي :
كيف يمكن إظهار سوق أبوظبي المالي في البرنامج ؟؟
لأني كلما أدخل يطلع عندي سوق دبي
البرنامج التجريبي انتهت صلاحيته
لاني كنت منزله عندي عالكمبيوتر وكان شغال بس الحين مايشتغل
علما بان الشركة حددت نهاية شهر 9 كنهاية للفترة التجريبية
مادري اذا كل اللي كان عندهم نفس الشي ولا انا بس