كثير منا لا يعلم ما هو برنامج تداول برو ..
ولعل اكثر الناس معرفة بهذا البرنامج هم اخواننا في السعودية ،، ويقال في مصر ايضاً
برنامج قوي ،، يقوم بنقل اسعار السوق ،، لسوقي دبي وابوظبي بأكثر من طريقة جميلة
يوفر الشريط المتحرك الذي يوجد في سوق الأسهم ،، والذي يوضح اسم السهم ،، وعدد الأسهم التي بيعت او تم شراؤها ،، والقيمة
بالإضافة إلى وجود السعر بصيغة الجدول والذي يوضح سعر الطلب والعرض والكميات ،، واعلى وادنى سعر
برنامج رهيب بصراحة ،، ويتم عرضه في بورصة دبي ،، ولقد شاهدته اليوم وكنت انتظره بفارغ الصبر
يتيح لك البرنامج مراقبة السوق بصورة مباشرة وانت في بيتك ،، او في عملك
عن طريق كمبيوترك ،، او هاتفك النقال المزود بشاشة عريضة ،، وتقنية Gprs
يتيح لك البرنامج تحليل السوق فنيا في نفس اللحضة ،، بحيث تشاهد تكون سعر السهم لديك حسب الوقت الذي وضعته للبرنامج ،، وسوف تشاهد تحليل المؤشرات الفنية للسهم ،، وتعطيك اشارات الدخول والخروج من السهم في نفس جلسة التداول
وانا اعتبره مفيد للجميع ،، وللمضاربين خصوصاً ..
فمثلا ،، معروف ان سعر السهم في المخطط البياني عندما يلامس الخط السفلي لمؤشر المظروف
فإنه يرتفع إلى الأعى وهذا قمت بتجربته اليوم على سعر سهم تبريد في وقت التداول بحيث هبط السعر قليلاً حتى لامس مؤشر المظروف ،، وهي اشارة شراء بالنسبة لخبراء التحليل الفني ،، وبعد ذلك صعد السهم مرة اخرى إلى اعلى ،، وحقق هامش ربح جيد ،، للذي اشترى عند ارتداد السهم من الهبوط
والجميل في الموضوع
وحسب كلام الشركة
انه سوف يتم بعد ثلاثة اسابيع ،، توزيع نسخة من البرنامج لكل الوسطاء في السوق وسوف يتم التداول عن طريق النت ،، الكترونياً
اي انك تنفذ عملية البيع والشراء وانت في بيتك ،، او عملك ،، تضغط وتطلب الشراء او البيع
تحدد السهم والسعر ،، وتضغط ،، وينفذ فوراً حسب العرض والطلب ،، بدون تدخل الوسطاء يدوياً
وهذا على حسب كلام الشركة المصنعة
يعتبر برنامج مباشر برو ،، برنامج باشتراك شهري
يتم دفع مبلغ 200 درهم شهرياً للشركة من اجل استخدام البرنامج
وهناك دورات تدريبية على استخدام البرنامج في سوق دبي ،، في الدور الخامس من مبنى راشد او برج التجارة العالمي ..
في مقر الشركة
لست اعمل على القيام بدعاية للشركة ،، ولكن انصح الجميع بتجربة البرنامج
حيث انه يوجد عرض خاص للتجربة المجانية لمدة 3 اسابيع ،، فقط احضر لديهم اللاب توب الخاص بك
وسوف يقومون بتحميل البرنامج لديك ،، وسوف تستمتع به جدا حسب رايي الشخصي
وتستطيع حضور التدريب ،، والحصول على سيدي البرنامج
تحياتي لكمش
ممكن الربنامج لو سمحتوا
لان الروابط ماتشتغل
اخي بروكر العين
يوجد بالسوق السعودي ثلاث فئات من مباشر برو غير مباشر فقط
لكن التنفيذ يتم عن طريق البنك (وسيط) سواء في صالات الأسهم أو عن طريق النت
ذكرت ان مباشر برو في السوق الاماراتي يستطيع المستثمر التنفيذ من خلاله
استفساري هو
– هل ينحصر التنفيذ من النت عن طريق مباشر برو على الاراضي الاماراتيه
ام نستطيع التنفيذ في اي مكان …؟ ؟؟؟
– متى التنفيذ ..؟؟؟
آمل الاجابة من الجميع ..؟
الاسعار في السعودية مرفقه
:saham:
المميزات/
مُباشِر-نت
النسخة الخاصة بالأفراد. وهي بسيطة وقوية تلبي أهم احتياجات المستثمر- وفيها الأسعار الآنية من تداول. يستهدف مُباشِر-نت بشكل رئيسي المستثمرين الأفراد الذين يرغبون في مراقبة عددا محدودا من الأسهم في وقت معين انقر هنا للنسخة الاستعراضية
مُباشِر-برو
نسخة شاشة التداول. وهي خدمة آنية عالية الأداء مزودة بمزايا متطورة، وخصائص، ومحتويات كثيرة يتطلبها المستثمرون النشطاء ووسطاء التداول. مُباشِر-برو عبارة عن برنامج عميل يتصل بجهاز السيرفر الخاص بـ مُباشِر عبر الانترنيت، أو الشبكات الخاصة بما يوفر المعلومات الآنية للمستخدم.
مُباشِر-برو يقدم للمستثمر المرونة اللازمة والتحكم المطلوب بنوعية المعلومات وطريقة عرضها على الشاشة.
مزايا مُباشِر-نت
قوائم مراقبة قابلة للتعديل-2
موجز عن السوق- الكميات والقيم والمؤشرات
عناوين الإعلانات
سجل الأوامر (اختياري)- عروض البيع وطلبات الشراء الأساسية- 5 حسب السعر و10 حسب الأمر
عروض الأسعار المفصلة
واجهة عربية وإنجليزية للمستخدم
مساعدة مباشرة على الخط
برنامج استعراض وتصفح
مزايا خاصة بـ مُباشِر-برو
استعراض كامل السوق و/أو قوائم المراقبة المعدلة
الوقت والمبيعات لكامل السوق أو لقائمة مراقبة أو لرمز معين
شريط الأسعار لكامل السوق أو لقائمة مراقبة معينة
الإعلانات المفصلة (وليس فقط العناوين الرئيسية)
الرموز الأكثر ارتفاعا والرموز الأكثر انخفاضا والرموز الأكثر نشاطا بحسب الحجم وعدد العمليات
إعداد التنبيهات واستقبالها (بحسب السعر أو الحجم أو التغيير)
إنشاء محافظ متعددة واستعراض التقييم والتحليل في الوقت الحقيقي
الرسوم البيانية في اليوم الواحد
إمكانية حفظ بيانات الشاشة لاسترجاعها لاحقا
إمكانية تصدير البيانات إلى إكس.إل./ميتاستوك لعمل المزيد من التحاليل
ربط ديناميكي مع إكس.إل
تقارير موجزة عن السوق تحدث على مدار اليوم
واجهات مستخدم قابلة للتعديل الكامل
وصول إلى البيانات القديمة (اختياري)
تحليل البيانات القديمة (اختياري)/عروض أسعار تفصيلية (اختياري)
مؤشرات فنية عن التحليل (اختياري)
التقارير القديمة
أنواع الخدمات المقدمة
تم إعداد كلا من مُباشِر-نت ومُباشِر-برو مع خيارات مسبقة التحديد كما يلي
مُباشِر-نت (بدون عمق السوق)
مُباشِر-نت (مع عمق السوق)
مُباشِر-برو
مُباشِر-برو ;-بلس (ويشمل على كل شيء في مُباشِر-برو بالإضافة للتالي)
البيانات القديمة
رسومات بيانية قديمة محترفة مع المؤشرات الفنية
محلل البيانات القديمة (الارتفاعات والانخفاضات لفترة محددة)
التقارير التاريخية
يأتي كل من مُباشِر-برو ومُباشِر-برو بلس ومعهم سجل الأوامر بشكل تلقائي
انا انصحك تشتري تروح مكتبة جرير ،، بتحصل هناك كتب عربية عن التحليل الفني ،، راح تفيد جدا ،، والتطبيق سهل ،،..
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي بروكر العين
عوداً حميداً إن شاء الله،،،
أخي احد اصدقائي يسألني عن كتب في التحليل الفني (بالعربي او الانجليزي)
ممكن اتدلني على مكان في بوظبي
انا سرت مكتبة جرير بس الريال اللي سألته ما نفعني وايد، ما كان يعرف شو التحليل الفني
هل ممكن تعطيني اسم كتاب او كتابين او أكثر متوفرين في تلك المكتبة وبسير اييبهم اليوم المسا إن شاء الله.
تحياتي لكم اخي،،،
للاسف اخوي مستانس ،، اليوم مع العجلة في السوق .. ولأن لدي اعمال اخرى كنت احاول انهائها في دبي ،،
نسيت ان اخذ ارقام هواتفهم ،،
ولكن غداً سوف اذهب مرة اخرى ،، وسوف احضر لكم جميع المعلومات التي تطلبونها
وسوف احصل منهم على سيدي للبرنامج حتى اقوم بتجربته
وارجو لمن لديه اي استفسار ان يكتبه هنا ،، حتى نسأل عنه يوم غد باذن الله
أخوي بروكر العين … ما قصرت :hhftj:
ولا تنسى الكراك … :ajeeb1:
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
هل يوجد اخبار جديده عن البرنامج ……………هل يوجد من يستخدمه الان و هل النسخه مازالت Demo او نزل البرنامج الذى يمكن شرائه
هل يجب ربط البرنامج مع الميتاستوك او انه يقوم بتحليل الاسهم من تلقاء نفسه
السلام عليكم
الشكر الجزيل لأخي بروكر العين على حبه لمساعدة أخوانه بكل جد و اجتهاد
أخي أمواج جدة عروس البحر
لكي تربط البيانات مع الميتاستوك أظن يلزم النسخة مباشر برو أدفانسد
و الله أعلم