أعلنت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال– قطر، والتي استحوذت عليها مؤخراً شركة دريك آند سكل إنترناشيونال المدرجة في سوق دبي المالي، عن فوزها بعقد بقيمة تبلغ 140.2 مليون درهم (139 مليون ريال قطري).

ويتعلق العقد الجديد وهو أول عقد لها منذ إتمام عملية الاستحواذ على دريك آند سكل– قطر في أبريل 2010، بمشروع مخطلة السكني التجاري، الذي يقع في منطقة السد في العاصمة القطرية الدوحة، بحسب بيان صدر عن الشركة دون مزيد من التفاصيل فيما يتعلق بمضمونه ومدته.

وكان استحواذ دريك آند سكل إنترناشيونال على دريك آند سكل إنترناشيونال– قطر قد جاء بهدف تعزيز قدرة الشركة على المنافسة في قطاع المقاولات في قطر الذي يشهد اليوم طفرة جديدة في ظل الاستثمارات التي تضخها الحكومة في مشاريع البنية التحتية والمشاريع الأخرى، بما يساعد على تنويع محفظة الشركة من المشاريع التي تعمل على تنفيذها من خلال شبكة مكاتبها الإقليمية.

يذكر أن شركة دريك آند سكل إنترناشيونال– قطر تأسست في عام 2006، وعملت على إنجاز عديد من المشاريع، ومنها مشروع مجمع الخليج الغربي والمقر الرئيسي لشركة كيوتل، وتعمل حالياً على إنجاز مشروع مطار الدوحة الدولي الجديد. وتصل القيمة الإجمالية المتبقية لمشاريع الشركة إلى 166 مليون درهم، كما في يناير 2010.

المصدر أرقااااام

أوقات في الزحمة الشديدة ما ينفعك غير السيكل

3 thoughts on “دريك آند سكل- قطر تفوز بعقد في مشروع مخطلة السكني بالدوحة بقيمة 140 مليون درهم

  1. اوكي يستاهلون ،،،،،،،،،،،،،

    بس ليش ما عطونا ارباح 2009 للان ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    خخخخخخخخخخخخخ

Comments are closed.