بسم الله الرحمن الرحيم

يتساءل الجميع في هذه الفترة مدى قدره السهم على مواصله مشواره باتجاه الاعلى اسوة ببعض الاسهم . ما يميز حركة دانة غاز الآن بأنه استطاع خلال الفترة الماضية من تأسيس قاعده سعرية جيده استعدادا لحركته الصاعده القادمه باتجاه الاهداف المرجوه . للوهلة الأولى نجد بأن سهم دانه غاز كغيره من الاسهم في سوق ابوظبي المالي تتداخل النماذج الفنية لديها ، فتجد احيانا أن السهم الواحد شكل نموذج العلم الصاعد – المثلث المتماثل – الكوب والعروه ) وهذا ما حدث مع دانة غاز فالسهم استطاع ولله الحمد في استكمال نماذجه الفنية مع تداولات اليوم —–فيما يلي النماذج الفنية واهدافها—— :

أولا : نموذج المثلث المتماثل والهدف 2.14 درهم تقريببي: قد يختلف معي اخواني المحللين في تحديد سقف وقاع المثلث التماثل عموما فهذا يرجع لتقدير المحلل ونظرته للشارت بل يسرني أن يصحح لي اخواني المحللين فهم افضل مني في تأكيد وتحديد تلك الاهداف. عموما لو فرضا بأن المثلث المتماثل كا هو في الشكل فأن السهم بإذن الله يستهدف خلال الجلسات القادمه 2.14 إلا أن الطريق إلى تحقيق هذا الهدف ربما يعرقله بعض الشئ مقمة القناة السعريه للمسار الصاعد كما هو مبين باللون الاحمر . أي تجاوز المقامة 2.12 درهم وهو بالتالي يفتح المجال لتحقيق أهداف السهم الكبيره أذا 2.14 يعتبر الجدار النفسي نحو تحقيق الاهداف ولابد من اختراق هذه المقاومه .

ثانيا : نموذج الكوب العروه والهدف 2.33 درهم
السهم اكمل هذا النموذج قام باختراق رائع لمستويات 2 درهم فكانت كفيله بانطلاق السهم للحدود القصوى بجلسة الخميس 1/11/2007 . الآن لتحقيق هذا الهدف كما اشرنا لابد من اختراق 2.11 درهم فهو مهم جدا علما بأن تجاوز السهم لهذه المقاومه يدفع السهم للاتجاه نحو مستوى 161 % 2.24 درهم تقريبا يحقق هدف النموذج الفني .

ما اود أن اركز عليه بأن تجاوز السهم لمستوى 2.24 يدفع السهم لتجربه القمة التاريخية المبينه برقم 2 عند مستويات 2.47

الآن كيف هي مؤشرات السهم على الفريمات اليوميه والاسبوعيه :

نبدأ بالفريمات اليوميه :

مؤشر الماكد عكس بصوره رائعه حركته باتجه الاعلى و ايجابي جدا مع اغلاق اليوم فوق مستويات الدعم 2.04 درهم .
مؤشر القوه النسبيه ايجابي جدا
مؤشر التدفق السيله النقدية محايد حتى الآن لكن يميل إلى الايجابيه .

ثانيا : الفريمات الاسبوعيه بشكل عام هو ايجابي جدا ساء الماكد بعد تقاطعه مع مستوى صفر والهيستو جرام يميزه انفراج ايجابي .

مع اجمل الامنيات للجميع
اخوكم
فيصل


64 thoughts on “*****:::::: دانـــــــــة غـــــــاز والطريق إلى تحقيق الاهداف المرجوه ::::::::******

  1. اخ فيصل كم تنصح الدخول بدانا غاز يوم الاحد واذا ممكن تحدد بعد اذنك نقطة الدخول ونقطة الخروج ونقطة وقف الخساره

  2. ماء شاء الله عليك يافيصل عبرت فلوسي من كثر ما اتفائل بتحليك كل ماتحلل سهم دخلت فيه والحمد الله الربح اكثر من جيد الله يجزيك كل الخير بس ياريت تاجل اي تحليل جديد لغايه ما نسيل شي من الاسهم ههههههههههههههه

  3. رأيت الناس تبيع على العالي ثم لما ينزل يشترونه قلت اجرب حظي بعت نصف الكميه على 1.90 يوم

    الاربعاء وحاولت الشراء ما قدرت

    بما تنصحون على كم نبيع ؟؟؟؟ او ننتظر تحقيق الاهداف ………. ولكم الشكر

  4. انا بعت على 2.07 هل في فرصه تانيه للذخول……….
    اذا ممكن تحدد بعد اذنك نقطة الدخول ونقطة الخروج ونقطة وقف الخساره ليوم الاحد

Comments are closed.