دبي – ملحم الزبيدي:

كشفت “داماك” العقارية، عن الغاء مشروع “بالم سبرينج” الذي كان من المفترض تطويره ضمن النخلة جبل علي نظرا للتغيرات التي جرت على مشروع النخلة من حيث اعادة تصميم المخطط الرئيسي، الأمر الذي انعكس على مساحة قطعة الارض والمخطط الهندسي لها لتصبح غير مناسبة لطبيعة المشروع، وأن الارض البديلة التي وفرها المطور الرئيسي لا تتواءم وحجم المشروع .

وقالت “داماك”: “نحن نتفهم أن مثل هذا الوضع لن يكون أمراً بسيطاً وسهلاً، إلا أنه خارج تماماً عن إرادة “داماك”، ونظراً لهذا الظرف الطارىء فإن داماك تلتزم أمام جميع عملائها المستثمرين في مشروع بالم سبرينج بإتاحة المجال لهم للحصول على عقارات بديلة في أي مشاريع أخرى لدى داماك وبسعر مخفض بنسبة 15% أو اعادة المبالغ النقدية لأصحابها مع الفوائد بواقع 6% سنوياً” .

تعليقي

بداء انسحاب المطورين للعقار رويداً رويداً تعمير تلغي مشروع ام القيوين مشاكل في دائرة الاراضي في دبي بسبب اسنحاب مطورين واقتراحهم بتعويضات 15 % على الملاك والان تاتي دماك العقارية وتلغي المشروع وبفائدة ضئيلة 6% فقط ولقد اتينا الى موضوع نسيم الشرق الذي توقع هذه الشي

9 thoughts on ““داماك” تلغي مشروعاً في نخلة جبل علي وتعيد أموال المشترين بفوائدها

  1. في اعتقادي انه الغاء بعض المشاريع لا يضر بالعقار، بالعكس.. الاقتصاديين والخبرا كانو يحذرون من زيادة حجم الطرح العقاري وبالتالي العرض يوافق الطلب وعندها تثبت الاسعار ومن ثم تنزل.

    في حال قلة المشاريع او تأجيلها، وارتفاع كلفة البناء هذل يرفع من سعر العقار خاصة الوحدات قريبة التسليم واللي قيد الانشاء… عيل وين الضرر وشاللي بيفرقع الفقاعة؟؟؟ وسلمتو

  2. اعذروني في هذا التعبير لكن اعتقد بأن مشاريع النخلة بدأت بفشل حين تم تأخير الكثير من عمليات الردم والبنية التحتية

    هذا الموضوع بدى جلياً منذ أن طُرح مشروع الواجهة البحرية ونخلة ديرة فقد قامت نخيل بوضع جدول متفائل جداً بخصوص تسليم الاراضي للإسثمار ولكن لم تجري الرياح وفق ما تشتهيه سفن “النخيل”

    الله يستر على الجميع

  3. هيه والله صدقك أخوي أرباب…أنا قريت موضوع أخونا نسيم الشرق ….وأول ما طاحت عيني على عنوان موضوعك على طول اتذكرته….
    الله يعين من اللي ياي !!!!

Comments are closed.