توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. السلام عليكم لا تنسانا بتحليلك اليوم أخي جمعة جزاك الله خير

    بختضار غدا يا احمر ايا اخضر

    اذا تم كسر ار اس اي 50 سلم علي السهم
    اما اذا ارتفع نلتقي عند 271 ثم 3 دراهم

    غدا لن يقبل السهم الثبات

Comments are closed.