توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. محتاجين نفس هذه المواضيع المتخصصة خطوة بخطوة مع سهم واحد كون المشاركات قيمة ويستفيد منها الاخرين بسهولة

    الله يوفقك اخوي جمعه وبارك الله فيك والله يبارك في جميع من اثراء الموضوع

  2. الأخ جمعة … عزيزي ممكن تفسر لنا تعليق الأخ armh لو سمحت
    و يزاك الله خير

    اترك التعليق للاخ armh

    ما انا اقول ان السوق بصفة عامة لن ينزل الا في يوم الخميس في الاسبوع القادم مع احتمال نزول ضغيف يوم غدا الخميس

  3. اذا لم يخترق 2.66 وبفلتر زمني فالسهم معرض للتصحيح لغاية 2.18

    الحذر واجب

    الأخ جمعة … عزيزي ممكن تفسر لنا تعليق الأخ armh لو سمحت
    و يزاك الله خير

Comments are closed.