توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. ::: السوق بااجر بيفتح على صعود :::

    ::: وأتوقع دخول السيوله على سهم أربتك :::

    ::: وانشاء الله راح يتم كسر 2.52 بقوه :::

    :: والتمركز فوقها والتوجه للمقاومة العنيده 2.60 -2.62 ::

    :: وكل الشكر للاخ جواااد على متابعته للسهم ::

    :: وانشاء الله نشوووف لمت أب في السهم ::

    :: والوصول للهدف 3.12 بشرط الدخول القوي ::

  2. الى الامام يا ارابتك الذي عودنا لمت اب 100 % و لمت داون 100 % و توزيع ارباح 100% و اذا صدق المحللون يرتفع 100% باذنه تعالى.

Comments are closed.