توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. اخى جمعه

    اشكرك على المجهود المبذول فى خدمه الاعضاء

    سؤالى ما هى نظرتك للسهم اذا لم يغلق الفجوات القادمه
    وارتفاع مباشر عن طريق ارتفاع الاسواق الامريكيه
    وقوه التداول الكبير هل هى لصالح السهم بالمستقبل القريب
    جزاك الله كل خير

    اذا كان السوق قوي لا يهم فجوات ولا غيرها

    الشركة تعرضة تصحيح قاسي غير مبرر ان شاء تعود لي مستوي المعقول

  2. اخى جمعه

    اشكرك على المجهود المبذول فى خدمه الاعضاء

    سؤالى ما هى نظرتك للسهم اذا لم يغلق الفجوات القادمه
    وارتفاع مباشر عن طريق ارتفاع الاسواق الامريكيه
    وقوه التداول الكبير هل هى لصالح السهم بالمستقبل القريب
    جزاك الله كل خير

Comments are closed.