توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. اخ جمعه الشمعه المتكونه اليستHigh Wave أم دوجي و هل هي بالضروره عاكسه للاتجاه ؟ ولك جزيل الشكر

    ليس بضرورة عكس الاتجاه

  2. اخ جمعه الشمعه المتكونه اليستHigh Wave أم دوجي و هل هي بالضروره عاكسه للاتجاه ؟ ولك جزيل الشكر

  3. اربتك انهاء تداول بتراجع ولامس 237 ترند هابط مخترق “مقاومة تحولة الي دعم “

    لمالكي السهم الحذر من كسر 237

    للدخول بعد اختراق 242 وضع 237 ستوب لوز

    الدعم 232

    المقاومات 247 ثم 256

Comments are closed.