قال خالد بن كلبان رئيس مجلس الإدارة في شركة الاتحاد العقارية إن تقييم “كريدي سويس” للشركة خاطئ وغير منطقي بالقياس الى التقييم الذي أصدره قبل 3 أشهر عند مستوى يقارب 80 فلساً للسهم، علماً بأن الوضع المالي للشركة الآن أفضل بكثير بعد أن استطاعت تكملة مشروعاتها وستقوم بتسليمها خلال العام الحالي، كما أن أداءها المالي وفقاً لنتائجها جيد من حيث عوائد التشغيل، فيما تأتي الخسائر من إعادة تقييم الأصول واحتساب مخصصات احتياطية، وبالتالي فإن هذا التقييم يثير العديد من علامات الاستفهام .

واعتبر أن الأرقام التي يستند إليها التقييم لم تستق من الشركة وبياناتها المالية وليس مفهوماً كيف توصلوا لها خصوصاً وأن موجودات أعلى بكثير من الرقم الذي أشاروا إليه . وأضاف ان الشركة تركز على تطوير أدائها بدلاً من ملاحقه هذا التقييم المجحف .

8 thoughts on “خالد بن كلبان: تقييم “كريدي سويس” لـ”الاتحاد العقارية” خاطئ ويثير الاستفهام


  1. يعني الســيد خالــد ..طلع افهم من محلليين..كريدي ســويس!!
    خلاص نتريا توزيع الارباح يا الســيد خالد. يتحســب كريدي ســويس في افريقيا و الا بنك متخلــف!
    .
    .
    .
    شـوفوا شو تاريخ كريدي و تاريخ دبي للأستثمار و المصخرة مـع المستثمرين..

  2. ههههههههههههه وأخيرا تكلم ابو الهول بعد ما طارت الطيور بارزاقها..

    اسمحلي يا خالد بن كلبان كلام كريدي سويس والمؤسسات الاجنبية الاخرى هوه الصح الصحيح اما كلام مسؤولي الشركات ومجالس الادارات كله شخبط شخابيط ما دام الشفافية مقتوله في مكاتبكم ما النا حد نصدقه غير هالشركات الاجنبية اللي تبين الاخبار الزفته لشركاتكم قبل ما تطلع من ادراج الشركات بشهور ….

  3. اذا طلع كلام كلبان بعيد عن الصحه …. سلمولي على دبي للاستثمار …. خاف من صديقك و لا تخاف من عدوك

  4. كما قلنا سابقا بأن

    “المهم أي استمرار نزولي للسهم والسوق من دون اي اعلان قد يعطي دليل قوي على صحة خبر الافلاس واي تصريح “عنتري” من قبل الشركة بقوة الملائة المالية للشركة وأن هذه مؤامرة ضد الشركة سيعطي دليل قاطع على صحة خبر الافلاس ….. الحل هو في التعامل مع الموضوع بكل شفافية والاعتراف بأن هناك مشكلة وكيفية التعامل معها”

    ويبدو أن تصريح السيد خالد بن كلبان من النوع العنتري ونفي الواقع وهذا قد يؤكد صحة التقرير, على السيد خالد بن كلبان أن يعترف بالمشكلة وكيفية التعامل معها بكل تفاصيلها حتى لا تضيع حقوق المساهمين الصغار

    الاعتراف بأن ليست هناك مشكلة, هي اكبر مشكلة

Comments are closed.