السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صبحكم الله بالخير و العافيه و النور
تعلن شركه تمساحكو لميتد كوربيرشن اس اس ام اي اح
عن اقامة حملة
معا…لحياه خاليه من السحالي


واي بنوته تدخل الموضوع
انقص ذيلها 


ونحش راسها و انحول جلدها الى تواير 900 حق البر 


و طبعا الفضول القاتل للسحالي
بيدخلهم الموضوع
دمار شامل لهم
افكار الحمله
—-
1- حش في السحالي
2- شوت السحالي
3- ازالنهم من الارض.
4- القضاء على فصليتهم المدمره
ومن اشهر سحالي المنتدى
يبالهم قنبله ديناميت الواحد يحطه في شنطه المكياج … خخخخخ ربع ساعه و الشنطه لاصقه في الوجه من الانفجار
نياهاهاهاهاها
– ursoul
-سما بوظبي
– القنوعة
-ديره
-فاء
-غلا بو خالد
-الغر الحشيم
-uae_girl2000 
شعارات الحمله


زين أني ماطلعت من ضمن السحالي المشهورات بالمنتدى
ومو كاسر خاطري إلا عواد حراااام خبلت فيه صار يحلم بالسحالي
gtr30000
طبعا احدث صوره للزعيمه …
URSOUL
خخخخخخخ
هذا مصير كل سحالي المنتدى
الغر الحشيم
يا جماعه مريضه
خخخخخخ
نتمى لها الشفاء العاجل
خخخخخ
صوره لها
خخخخخخخخخخ