السلام عليكم……….شحالكم عساكم طيبين………..

أدري كل إلي داش الموضوع بيقول في خاطره شو من الحلول بعطي للأزمة إلي احنا فيها ألا و هي مشكلة التركيبة السكانية …

حل المشكلة ادري شي مب سهل بس لازم يبدي من المواطنين أنفسهم…..ما بقولكم قللو عدد بشاكير البيت و لا سيرو و اشتغلو بدال ها العمالة الوافدة لأانه أصلن عددنا للأسف ما يسمح…..

إسمحولي بس الدولة ما بتروم تمسك نفسها من ها التطور إلي يالس يحصل في الدولة….غصبن عنها و غصبن عنها محتاجة ناس لكل ها الأشياء إلي ايسووونها….

حل بسيط….أخي ..و أختي المواطنة…كم طفل عندكم….2 ولا 4 …ليش…الحمدالله الدولة موفرة تعليم مجاني….و أشياء وايدة …..يعني محد ايي و ايقول من وين نصرف عليهم…الله سبحانه و تعالى قال كل طفل و ايي ياه رزقه…..

يعني أستغرب من إلي يايبتلي 3 و 2 و تقول أحسن خفيفة الحركة و السفر ياهم…..لا و ما تكتفي بالمنع ..للأسف انها تسير و تربط….

و ها كله أثر العولمة…شافولي الإنجليز….و قالو بنقلد…..أو بنتطور….الله سبحانه و تعالى قال المال و البنون زينة الحياة الدنيا….

و للأسف إلي بعد إمأثر على سالفة …العيال إنه نسبة الطلاق عدنا من كم سنة 49 % و هاي نسبة تخوف….كيف بنتكاثر و احنا مب رايمين نتعايش صح……………

لا و الطامة الكبرى انه عدنا نسبة عنوسة عالية….و الزواج من أجنبيات ..ها موضوع ثاني لا و اليهال ايون هجين مب عارفين يرمسون بأي لغة…..

لا و أحلى شي يوم كملت و سارن المواطنات…يأخذون أجانب…..بالله عليكم قووولولي من وين ناوين اتجحلونها………..

و الله الله يرحم أيام أول الحريم يتسابقن…في سالفة الحمل….و هي في ال 40 تحمل……و الحين لا تتريا الياهل يكبر و يشبع حنان

9 thoughts on “حل التركيبة السكانية …في إيدكم يا عيال زايد

  1. كاريزما…..مشكور على المشاركة…..بس أخوي قولي ولا اختي..هلا في بلاد ثانية تعرفونها عندها صندوق الزواج….الواحد ايقول الحمدالله….ترى هاي مبادرة من الدولة و هي مب ملزمة…..و نفس الشي سالفة قروض الإسكان و غيرها…شوفو البلدان الثانية …بطاقة تليفون ما يعطونها أي حد …..الواحد إيقول الحمدالله

    مش ملزمة أنا وياك لكن هذه الحياة

    الحاكم تجاه شعبه

    والراعي مسؤل عن رعيته

    المشكلة لو وفروا المليارات الي تطلع برع كدعم حكومي للدولة وحلوا صندوق الزواج وبرنامج الإسكان

    وهذا اذا يبون يحلون قضية التركيبة السكانية وعلى الأقل تعدي نسبة المواطنين 20 % من العدد الكلي

    الحمدلله على كل شي

    هذه نعمة رب العالمين

    والسموحه

    لكن اسأل عن دولة قطر !!

Comments are closed.