الفرصة لا تاتي مرتين
فالحلم أصبح حقيقة بشرائك لشقق مزودة بأحدث التكنولوجيا العصرية من شركة إل جي ومؤثثة من أفضل مزودي الأثاث من المانيا وإيطاليا. يوجد أيضا حمام سباحة مغطى في الطابق العلوي ونادي صحي رياضي ومواقف سيارات في نفس المبنى إلى جانب البحيرة الإصطناعية و الحدائق والنوافير المحيطة بالأبراج.

الشقق تقع في مدينة الإمارات في عجمان وعلى بعد 20 دقيقة فقط من دبي.

تبدأ أسعار الشقق من 676،489 للشقة بغرفتين وباقي فقط شقق بغرفتين وثلاث غرف.

شقة : نمط A
3 غرف وصالة

Sq.mt. المساحة بالمتر المربع 147.09
Sq Ft المساحة بالقدم المربع 1,583.30
Rate سعر القدم 520.00
Sale Valueالقيمة الإجمالية 823,316

شقق : نمط B

شقة بغرفتين وصالة

Sq.mt. المساحة بالمتر المربع 120.86
Sq Ftالمساحة بالقدم المربع 1,300.94
Rateسعر القدم 520.00
Sale Value القيمة الإجمالية 676,489

الدفع بأقساط مريحة ولمدة خمس سنوات مع دفعة مقدمة لغاية 9%. هي فرصة رائعة سواء للسكن أو للتأجير أو الإستثمار بحيث تستطيع بيع العقار بمجرد وجود فرصة لتحقيق ربح ممتاز علما بأن العقار ممكن أن يحقق عائد مجزي بعد عدة سنوات. الكمية محدودة فسارع لحجز شقة الأحلام.

التسليم في 1/2011

للحجز او الإستفسار أرجو الرد على الموضوع أو بالرسائل الخاصة
أو على البريد الإلكتروني

mohajerswindon@hotmail.com

6 thoughts on “حقق أحلامك بامتلاك شقة المستقبل المزودة بأحدث التكنولوجيا وأروع االأثاث ….تملك حر

  1. مشكور ياخوي لكن لو تراجع الاسعار الله يبارك فيك..

    إيطولي في عمرك هذي مب أسعاري ..هذي أسعار الشركة المطورة للمشروع …والمشروع لشركة معروفة وهي ستار جيجا استابليشمنت ليمتد وهي عبارة عن استثمار مشترك بين شركة إي. تي. إيه. ستار للتطوير العقاري وشركة مزيود جيجا الدوليةوشركة جيجا جروب.

    وطرحت الشركة عدة مشاريع منها مشروعها جولد كرست دريمز الذي تطوره في عجمان بقيمة 700 مليون درهم وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حظي به مشروع /جولد كرست فيوز 2 و جولد كرست أكزيكيوتيف في أبراج بحيرة الجميرا بدبي ومشروع بيرل ريزيدنس في عجمان.

    والمشروع إلي أنا طارحتنه أسمه جولد كرست دريمز 3 يعني كان في جولد كريست دريمز 1 و 2 وبيعت جميع وحداته. والمطور كان إبييع القدم المربع في بداية المشروع ب 500 والحين وصل 520 ومن المطور نفسه. وثانيا الشقق كبيرة يعني الشقة بغرفتين مساحتها 1300 قدم مربع ولا بعد مؤثثة ومزودة بنظام الكتروني هو الأول في منطقة عجمان …………صراحة يا بلاش.

Comments are closed.