بيع خمور عبر خدمة “التوصيل للمنازل”

الخميس ,15/10/2009
دبي “الخليج”: ابتكر مهربو وتجار الخمور بدعة جديدة لبيع بضاعتهم حيث لجأت امرأة تبلغ من العمر 50 عاماً من اوزبكستان إلى حيلة جديدة للتكسب المالي من وراء بيع الخمور والكحوليات فقامت بترويجها عبر التوصيل للبيوت .

ووفقا للمقدم محمد حميد المري مدير ادارة المباحث الجنائية بشرطة دبي، استعانت المرأة بشاب من جنسيتها يبلغ من العمر 24 عاماً كان يقود لها السيارة اثناء توصيل طلبات الخمور إلى المنازل “ديليفري” .

واشار المقدم المري إلى انه فور ورود معلومات عن نشاط المرأة تسلمت القضية مباحث الراشدية نظراً لأن نشاطها كان مركزا في المناطق الجديدة التي يقطنها الأجانب حيث تمت مراقبتها والتأكد من قيامها بعمليات بيع الخمور والكحوليات ولكن بحذر شديد، فتمت الاستعانة بأحد المصادر الذي يتقن اللغة الفارسية بطلاقة حيث كانت المرأة تجيد تلك اللغة وأوهمها بأن لديه حفلة ويرغب في ابتياع كمية من الخمور والكحوليات وعلى الفور استجابت المرأة وفي الوقت المحدد أعد لها كميناً، وتمت مداهمة السيارة اثناء تسليم الخمور واستلام المبالغ المالية المطلوبة وعثر بداخل السيارة على كمية من الكحوليات والخمور من اصناف متعددة وذات ماركات عالمية .

وأضاف المقدم المري انه بتفتيش منزلها بعد استصدار اذن من النيابة العامة، عثر على كميات أخرى حيث بلغ اجمالي الكميات المضبوطة 60 زجاجة و12 كرتونة من المشروبات الكحولية بما يوازي 215 زجاجة .

وأكد ان المرأة اعترفت بالاتجار في الكحوليات والخمور عبر التوصيل للمنازل “ديليفري” حتى تكون بعيدة عن أعين رجال الأمن، لافتاً إلى أن المتهمين يحملان اقامة داخل الدولة وتمت احالتهما إلى النيابة العامة .

14 thoughts on “بيع خمور عبر خدمة “التوصيل للمنازل”

  1. وهي كيف حصلت على هل الكمية الهائله من الخمور اللي خلتها اتفكر في شركة التوصيل المتحده؟و عبر اي منفذ دخلت هل الخمور؟

    المفروض الشرطه اتسوي كمين واتلاحق المصدر مب تصتاد سمجه في بحر ،،

Comments are closed.