اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .
هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!
اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .
مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685
مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096
سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .
ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!
مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835
مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912
اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
لاحظت ان النزول كان بالبيع على سعر عالي والشراء مرة اخرى بسعر اقل لذلك لا يتم تصريف كامل للكميات سوى بعض الخائفين وهم الابطال في نظري…وبالنسبة للشارتات الفنية للفترات السابقةوالحالة النفسية للمتداولين اليوم بعد هذا النزول فهم يرتقبون الارتداد لذا لابد من ارتفاع بسيط يفرحم يعقبه نزول قد لا يستمر لاكثر من يومين او ثلاثة وتبدأ رحلة صعود حذرة بعد ذلك…واقول لمن يريد ان يكسب يتابع كميات التداول اول بأول وكذلك متوسط سعر السهم في يوم التداول ان كان يزيد او ينقص ويضع كل منا تكتيك.. يبيع على سعر اعلى ويشتري على سعر اقل ب5-7 فلوس .ملاحظة….لا تخرج من السهم نهائيا ولكن ان بعت بسعر ونزل السوق فاشتري بسعر اقل تكسب منه قليلا وترجع اسهمك لانك ان بعت نهائيا وارتفع السوق فخسارتك محققة وليست على اوراق وقد تظطر للشراء بسعر اعلى وينزل السهم فتزيد خسارتك…واسمحوا لي يا اخواني انا لست محلل لكن احاول اجتهد وقد لا يعجب تعبيري البعض ولكن دعونا نتفاءل بالخير…
يا اخوان ما ادري شو اقول بالنسبة لغدا .. بس اللي اقدر اقوله ان السوق السعودي سكر على نزول و الاسواق الاوروبية و الاسيوية سكرت على نزول و الامريكية حاليا في نزول .. اسال الله ان يوفق الجميع بان يستطيعوا التصرف غدا سواء في النزول او في الصعود
شوه هالاسماء الحلوه يا عم
هذا أول صوت مني للأداره للطلب بكل حب و تقدير من الأخ ثغيير أسمه حتى لا يصير للاعضاء لخبطه و خصوصا الكثير يكون ساهر للصباح
وصل المؤشر اليوم الى هدف شهر 6 ( 2096 ) , بل تجاوزه وبفارق نقطتين عن تحليل الامس 2103 ووصل الى 2101 , وقد تم فى التحليل ذكر انه ستكون هناك عمليات جنى ارباح على هذه المستويات , كذلك اثناء التداولات لهذا اليوم ذكرت لكم اذا كسر حاجز 2049 سيكون سلبى !!!!
ما حصل اليوم وبهذه الصوره لم يكن متوقعا من احد , حتى اننى خفت من طريقة سحب المؤشر وكسره مناطق دعم تعتبر قويه !! والتى اتمنى فى الايام القادمه ان لا يكسر منطقة دعم رئيسيه وهى 1932 والتى قد يكون منها الارتداد باذن الله ….
الان فقد اصبح المؤشر بين تذبذب , والايام القليله القادمه ستحدد مسار المؤشر الى اين !!! فى حال اختراقه منطقة 2015 اولا فهى البوادر الايجابيه ان شاء الله . واذا استمر الى 2045 واجتازها فسيصبح المؤشر من جديد فى مراحل الصعود ( الموجه الخامسه ) الى مستويات اعلى باذن الله ..
ان لم يتجاوز المؤشر اولى المراحل 2015 فهو فى الطريق الى 1932 المهمه , وانتبهوا بكسرها لا قدر الله فسيهبط الى 1881 1848 , وعليه ان لا يكسر باى حال من الاحوال منطقة الدعم الاخيره 1848 لانه ان فعل فسيستمر الى 1764 1722 !!!!!
هذه الصوره كامله للايام القادمه , والتى فعلا اتمنى ان لا يكسر 1932 !!!!
مناطق الدعم للغد : 1956 1942 1932
مناطق المقاومه للغد : 1996 2007 2015
قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .