اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .
هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!
اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .
مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685
مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096
سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .
ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!
مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835
مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912
اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
في انتظار تحليلك الغالي بو الوليد…..
نفس الكلام و أرجو من النجم الواثق 2 اذا كانت نتيته سليمه يغير الأسم لانه بعده في المشاركه الثانيه ثم لا يرد على الآخرين كأنه هو النجم الواثق صاحب الموضوع …..
النجم الواثق 2
غير اسمك افضل وتقبل تحياتي
خله النجم الواعد
النجم الاول… مثلا
الاخ شكلك يديد ع السوق ….. وقف الخسارة مهم جدا حاله حال
جني الارباح …… اذا انت ما بتسوي وقف خسارة غيرك بيسوي
والسوق ما يرحم حد ( خبير تعليقه سابق )
نصيحه …… تخسر اليوم ولا تتعلق تعليقه تنسى فيها سعر شرائك
شفت انت البني ادم كيف طماع يبغون الايام كلها ارتفاع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني انا شاري السيكل على86 وبعته 93 ورديت اشتريته 90 ونزل الى 86 عقب ما شريته, خير يا طير شوه صار يعني خربت الدنيا هذا سوق وان شاء الله بيتعدل الوضع احسن واحسن ويا خوفي اليوم سوالكم على سالفت وقف الخسارة هذي اللي خربت سوقنا وخلوكم تبيعون اسهم بخسارة كبيره مالها داعي وغدا لناظره قريب