أخوي النجم الواثق.. لو سمحت شو نصيحتك لي.. هل آخذ دبي الإسلامي أو العربية للطيران أو ديار للتطوير.. مع العلم بأني مضارب
السلام عليكم لوتفضلت على الاجابه على سوالي ماذا تتوقع لسهم اعمار بعد نفي خبر استحوذه على مشروع برج المملكة (المصدر رويتر) يلمون السهم بعد نزولة وخاصة انه فتح على فجوة وبعدهايطلع خبر ينفي الخبر الثاني ويؤكد صحت الخبر
السلام عليكم لوتفضلت على الاجابه على سوالي ماذا تتوقع لسهم اعمار بعد نفي خبر استحوذه على مشروع برج المملكة (المصدر رويتر) عااااااادي متعودين هالاخبار من اعمار يوم اتوقع ويوم تنفي بس الله يستر من باجر وياريت النجم الواثق ايفيدنا هل هذا الخبر راح ايأثر على السوق باجر
أخوي النجم الواثق..
لو سمحت شو نصيحتك لي.. هل آخذ دبي الإسلامي أو العربية للطيران أو ديار للتطوير..
مع العلم بأني مضارب
يلمون السهم بعد نزولة وخاصة انه فتح على فجوة وبعدهايطلع خبر ينفي الخبر الثاني ويؤكد صحت الخبر
مشكور على التوصيات وماقصرت للجميع
عااااااادي متعودين هالاخبار من اعمار يوم اتوقع ويوم تنفي بس الله يستر من باجر وياريت النجم الواثق ايفيدنا هل هذا الخبر راح ايأثر على السوق باجر
مشكور على الرد
شكله سؤالي ماله جواب اصلا