الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
مشكور على التوصيات وماقصرت…
اليوم انا بعت راك سي سي الساعة 11 قلت بينزل وبرد اشلة من تحت.. الله وكيلك شكله ماصدق اطلع منه ما رضى ينزل وثبت على اللمت اب. مع اني كنت صابره عليه شهرين.
بغيت اسآلك بما انك مضارب محترف كيف اعرف السهم بيرد ينزل ولا بيكمل صعود؟
انا لست بمضارب يا اخيه !!!! تحياتى .
السلام عليكم لوتفضلت على الاجابه على سوالي ماذا تتوقع لسهم اعمار بعد نفي خبر استحوذه على مشروع برج المملكة (المصدر رويتر)
أخي النجم الواثق…………..بما اني اثق في تحليلك دائما….أرجو تحليل سهم…. أركان…..هل هو طالع …ولا…..نازل…..شوف لنا حل وياه…
ابو الوليد اشكرك على مساعدتك للجميع
اخي النجم الواثق مسا الخير
حبيت اسالك عن سهم دوو شو رايك فيه
وكم متوقع على المدى القريب
انا لست بمضارب يا اخيه !!!! تحياتى .
السلام عليكم لوتفضلت على الاجابه على سوالي ماذا تتوقع لسهم اعمار بعد نفي خبر استحوذه على مشروع برج المملكة (المصدر رويتر)
أخي النجم الواثق…………..بما اني اثق في تحليلك دائما….أرجو تحليل سهم…. أركان…..هل هو طالع …ولا…..نازل…..شوف لنا حل وياه…
ابو الوليد اشكرك على مساعدتك للجميع
اخي النجم الواثق مسا الخير
حبيت اسالك عن سهم دوو شو رايك فيه
وكم متوقع على المدى القريب