الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. اخي الكريم النجم الواثق ..جزاك الله خير ع المجهود الجبار الذي تبذله لاخوانك

    ولا عليك امر الدخول والخروج لسهم امان بارك الله فيك

    مع فائق تحياتي وتقديري

    اخى الكريم , الدخول للمضاربه على الافتتاح وعلى 1.23 والبيع على 1.33 والامر لك والله يوفقك .

  2. محد جنني غير سهم دبي الاستثمار كل معدل علي السعر الي شرنه واقوال بكر بيرتفع ارد ينزل فكرني بابيعه بس والله مبيع لو يوصل 50 فلس مبيع الين مرد فلوسي منه وفقهم ربح انا ولا هوي ميهمني شرنه كش ولا سهم مصرف عجمان مجننني الاسهم يوم عمار يرتفع هوثبت مكنه ويوم عمار ينزل يطوفه في نزول الله كريم اخوني الي شري بكاش ىانصحه ما يبيع يتري لازم السهم يرتفع بس اريد صبر

  3. مشاء الله عليك يا اخوي …

    بصراحة ما قصرت مع اخوانك كلهم …

    وتسلم على هذا الطرح المميز ..

    ياليت نظرتك الشاملة للسوق في الفترة القادمة وما هي الاهداف التي من الممكن ان نصل اليها ..؟

    وبالاخص النجم في التذبذبات الاتحااااد العقارية …

    وتسلم …

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا عضو جديد في هذا المنتدى الرائع ..
    أود أن أشكر جميع الأعضاء والمحللين على الجهد الرائع في تحليل الأسهم للأسواق المحلية وعلى رأسهم نجمنا الواثق و بوخليفة ورد الجميل وغيرهم لكم كل الشكر والتقدير وجزاكم الله خيرا.

    أتمنى أن أكون ضيف خفيف عليكم ومنكم أستفيد واخذ بنصائحكم وارائكم…

    تقبلوا تحياتي R R R

    حياك الله اخى الفاضل بين اخوانك , ونورت المنتدى , وشكرا لك على هذه المجامله الطيبه .. تحياتى .

Comments are closed.