الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
ان شالله يتعداها اخوي النجم بارك الله فيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضو جديد في هذا المنتدى الرائع ..
أود أن أشكر جميع الأعضاء والمحللين على الجهد الرائع في تحليل الأسهم للأسواق المحلية وعلى رأسهم نجمنا الواثق و بوخليفة ورد الجميل وغيرهم لكم كل الشكر والتقدير وجزاكم الله خيرا.
أتمنى أن أكون ضيف خفيف عليكم ومنكم أستفيد واخذ بنصائحكم وارائكم…
تقبلوا تحياتي R R R
شكرا جزيلا على هذه المعلومات
وهو في الحقيقه وصل لي عبر الانترنت
وسامحني انا كنت نايم
تقبل اعتذاري فانما الاعمال بالنيات
اللي يحب إعمار،،،، إعمار يحبه……
بكره الإفتتاح فوق على
3.43
3.40
وصولا إلي
3.55
3.60
هل نرى 3.83 غدا ولا يوم الأثنين،،،؟؟!!!!
اللي إشترا اليوم الأسهم التالية يديييها إستعداد لحفلة بكرا….
Dsi, Artc,gulfnav,emaar,tabreed….
واللي ماإشترا إنشاء الله يلحق بكرة….
أبو محمد (الفلاسي)، مبروووووووووووووووووك عليك بكرة
أنا ما قول غير لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
شكل الاماراتيين على وشك الانتحار بسبب بلاوي الأجانب