الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

ابدأ الموضوع بالمنطقه التى حددتها من قبل فى موضوع حركة المؤشر لشهر 4 وهى 1546 , والتى اغلق عليها المؤشر الاسبوع الماضى , ومنها بدأ الصعود والحمد لله وصولا الى 1628 , وكان الاغلاق لنهاية الشهر على 1605 .

ناتى الان لشهر 5 وما سيحدث به ان شاء الله ( ولا يعلم الغيب الا الله ) ولكن ساجتهد واضع الاحتمالين : الصعود والهبوط , واعلموا ان الارقام التى ساضعها هى موجات ولكن لن اتعبكم بها ان شاء الله .

لعلكم تتذكرون السيناريو التى وضعته لكم يوم الخميس !!! ولعلكم تذكرون ايضا , قلت فى شهر 5 سترون ما تحبون ان شاء الله !!

الاحتمال الاول : وهو الصعود ان شاء الله الى مستوى 1824 1898 ومن ثم الى 1970 2044 , والذى ارجحه !!! بمعنى اى اختراق للاولى سنصعد للثانيه وهكذا , وطبعا سيتخلله جنى ارباح وتحصيح جزئى ,,, فى اول صعود الى 1669 سيصحح الى 1628 ويبدأ من جديد الى 1970 والتصحيح من جديد الى 1898 ويعاود فى الصعود باذن الله الى 2012 2044

الاحتمال الثانى : وهو الهبوط لا قدر الله , بمعنى الخروج من السوق فى حال كسر الدعم الاول 1562 فالخروج للمضارب , واذا كسر الحاجز الرئيسى 1546 فالخرووووووج , لانه سيهبط اولا الى 1595 1487 , وبكسر الاخيره فالى 1458 !!!! وهو احتمال ضعيف ان شاء الله , وذكرته لتعلموا فقط اين سيذهب المؤشر فى حال الهبوط , فلا نعلم ماذا سيحدث غدا !!!

بمعنى آخر وموجز ::: اننا الان فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 1824 1970 بشرط ان لا يكسر المؤشر اولا 1562 ونقطة 1546 المهمه , وهى مناطق الخروج لا قدر الله .

مناطق الدعم للشهر : 1498 1432 1368

مناطق المقاومه للشهر : 1824 1898 2009

سهم اعمار : اقول الان : ما زال فى مراحل الهبوط الى 2.11 2.02 الا اذا تجاوز 2.44 واخترق منطقة 2.53 حتى يستمر فى الصعود خلال هذا الشهر ان شاء الله الى 3.14 3.40 , مرورا بمنطقه مهمه 2.67 التى كنت اذكرها سابقا ومنطقة 2.88 2.98 !!!!

سهم اربتك : سهم الساحه , اختراقه يوم الخميس منطقة 2.08 كانت مهمه جدا له , والان اى اختراق لمنطقة 2.19 فسيستمر بعون الله الى 2.45 اولا ومن ثم الى 2.90 3.00 ,,, بشرط ان لا يكسر فى الايام القادمه حاجز 1.92 كى لا يهبط لا قدر الله الى 1.72 1.65 ….

ليوم الاحد : ان استطاع المؤشر ان يتجاوز 1618 فسيستمر ان شاء الله الى 1634 1644 , ولكن ان فتح على هبوط ولم يثبت فوق منطقة 1586 فسيهبط الى 1565 , واقول اذا كسر حاجز 1562 فالخروج للمضارب , ولكن ان ثبت فوق 1586 فهى الاشاره بالدخول ان شاء الله !!

مناطق الدعم للاحد : 1586 1575 1565

مناطق المقاومه للاحد : 1624 1634 1644 1660

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

788 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 5 – 2009

  1. النجم والله حالتنا صارت حالة مع سهم العربية !!

    أحسه صدق سهم ممل وسخيف !!
    تنصحني أبيعه لو بخساره وأشتري أي سهم ثاني ؟؟

    مع الشكر لك ولجهودك الكبيرة عزيزي

    سيدى الفاضل , المشكله تكمن فينا لا نتقبل الخساره , على امل الارتداد القريب ومن ثم الخروج بربح حتى لو بسيط !!! نوهت عن السهم اكثر من مره عندما كان على 97 . وقلت عدم تجاوب العربيه مع صعود بقية الاسهم واحجام التداول العالى عليه ما هو الا تصريف احترافى ويرجى الحذر منه !!! وقد حصل بالفعل , عليه الان ان لا يكسر حاجز 87 . لا قدر الله حتى لا يهبط الى 83 . 81 . ,,, واى اختراق لمنطقة 95 . سيستمر باذن الله الى 1.04 1.12 ….فى حالات التجميع هو ممل جدا وفى حالة الانطلاق هو ممتع جدا ! فقط اذا كسر 87 . عليك الخروج .. والامر لك والله يوفقك .

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    مساكم الله بالخير
    عزيزي النجم الواثق لو ما عليك امر سهم الدانة غاز

    اخى الفاضل , ان كنت من المتابعين , قلت سابقا اذا كسر حاجز 91 . فالخروج , لانه سيستمر فى الهبوط الى 74 … ووصل الى 73 . ثم ارتد منها ,,, والان عليه اولا ان يخترق 86 . حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله , ولكن اذا كسر 79 . لا قدر الله فالخروج …. والامر لك والله يوفقك .

  3. النجم والله حالتنا صارت حالة مع سهم العربية !!

    أحسه صدق سهم ممل وسخيف !!
    تنصحني أبيعه لو بخساره وأشتري أي سهم ثاني ؟؟

    مع الشكر لك ولجهودك الكبيرة عزيزي

  4. سيدى الكريم , سهم دبى الاسلامى وبعد التوزيعات بنشر قليلا !! المهم الان بقاءه فوق منطقة 2.13 , لانه اذا كسرها لا قدر الله فسيهبط الى 2.03 1.98 ,,, وكما قلت عليه ان يخترق منطقة 2.34 حتى يعطى الاشاره الجيده للصعود ,, وراقب اذا ارتد من منطقة 2.13 فستكون بداية السهم !!! والله يوفقك .

    الله يجزاك خير
    وربي يرزقك من حلاله

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كميه في بنك دبي الاسلامي بسعر 2.44
    وممكن اصبر عليه شهر
    وش تتوقع له؟
    والله يجزاك خير

    سيدى الكريم , سهم دبى الاسلامى وبعد التوزيعات بنشر قليلا !! المهم الان بقاءه فوق منطقة 2.13 , لانه اذا كسرها لا قدر الله فسيهبط الى 2.03 1.98 ,,, وكما قلت عليه ان يخترق منطقة 2.34 حتى يعطى الاشاره الجيده للصعود ,, وراقب اذا ارتد من منطقة 2.13 فستكون بداية السهم !!! والله يوفقك .

Comments are closed.