المصدر صحيفة هماليل بقلم : مريم الكعبي
ولكن الصور من الأخت الخنساء
ومصادر أخرى .

ادولف ايخمان المسؤول على تصفية اليهود

* كان أدولف آيخمان أيام هتلر خبيراً في الشئون الصهيونية قبل أن يصبح رئيساً لقسم اليهود في جهاز أمن المانيا والرئيس الأول عن معسكر أوشفيتز أكبر معسكر لأعتقال اليهود.

– كان لآيخمان دور في تهريب بعض ألاف من اليهود عن محارق النازية الهولوكوست.

– وحين تشكلت محاكمة نورمبرج لمحاكمة مجرمي الحرب من الألمان فر آيخمان من براثنها بمساعدة المليونير اليهودي ( كاستنر ).

– وفي عملية تعتبر من أبرع عمليات الموساد تم إحضار آيخمان من الأرجنتين التي كان قد أستقر فيها وغير معالمه وشخصيته وتكمن براعة العملية بأن الأرجنتين لم تعلم بها حتى أعلنت ( إسرائيل ) أن آيخمان تم القبض عليه.

– بدأت محاكمة آيخمان وتعذر هو بأنه كان ينفذ أوامر هتلر وبأنه ساعد اليهود وهربهم ووقف بجانبه ( كاستنر ) اليهودي , لكن طلبه رفض وأيقن أنه سيلاقي مصيره فقرر قراراً أستغربه اليهود..

– طلب من اليهود أن يعتنق اليهودية وأن يسجل في الأوراق الرسمية كيهودي !!!!

صور لمحاكمته:

صورة لواحدة من المحارق التي حرق فيها اليهود

تطبيق المحرقه و مثل مانتو شايفين يهودي جاهــز للاعدااام

++++++++++

+++++++++
+++++++

+++++++

المحرقة
جعلت من اليهود شعب متفوق من الناحية الاقتصادية
وايضا متفوق من الناحية الاجرامية

المحرقه
التأييد من قبل الشعب الالماني النازي
V

V

V
– ولما سأله اليهود عن السبب الذي دفعه لاعتناق اليهودية أجابهم بأنه سيصرح بالسبب أمام وسائل الأعلام ووكالات الأنباء ففرح اليهود وجمعوا له وكالات الأنباء وانتصب آيخمان في وقفة عسكرية وقال أمام عدسات الكميرات:

( أردت اعتناق اليهودية ليس حباً فيها , ولا حباً في إسرائيل , إنما أدرت بذلك أن أهتف لنفسي أن كلباً يهودياً قد أعدم ليدرك من سبقوه من الكلاب , وأنه لكم يسعدني قبل أن أموت , أن أوجه رسالة اعتذار إلى الإسرائييلين , تحمل كل ندمي وحرقتي , وأنا أقول لهم أن أشد مايحز في نفسي أنني ساعدتكم على النجاة من أفران هتلر , لقد كنت أكثر إنسانية معكم , بينما كنت أكثر خبثاً وقذارة أيها الكلاب , إن أرض فلسطين ليست إرثكم و لا أرضكم , فما أنتم إلا عصابة من الإرهابيين والقتلة ومصاصي دماء الشعوب , ما كان لكم إلا الحرق في أفران هتلر لتنجو الأرض من خبثكم وفسقكم ويهنأ الكون بعيداً عن رذائلكم , فذات يوم سيأتيكم هتلر عربي يجتث وجودكم إجتثاثاً , ويحرق عقولكم وأبدانكم بأفران النفط أيها الكلاب يؤلمني أن أشبهكم بالكلاب , فالكلاب تعرف الوفاء الذي لا تعرفونه لكن نجاسة الكلاب وحيوانيتها من ذات سلوككم , اهنأوا ماشئتم بإجرامكم في فلسطين , حتى تجيء اللحظة التي تولون فيها الأدبار , وتعلو صراخاتكم تشق العنان , فتذوقوا مذلة النهاية التي لا تتصوروا أنها بانتظاركم وعندها ستكون الكلاب الضالة أفضل مصيراً منكم ).

– بعد هذا الكلمة الصدمة غلى حقد اليهود فشنقوه ثم حرقوه في فرن صنع خصيصاً له ومن ثم طحنت عظامه ووضعت داخل علبة حديدية ورميت في البحر على طريقة موسى في البحر.

– آيخمان مثلنا جميعاً كان يعلم أن نهاية اليهود على يد عربي وليته يكون هتلر عربي يجمع بين الكراهية المستحقة لليهود التي طالما برع فيها هتلر.

– هتلر الذي يقول: ( اليهود أسياد الكلام وأسياد الكذب , إن اليهود ذلك الجنس الحقير ليسوا سوى أعداء للجنس البشري , وهم سبب كل ما ألم بنا من بلاء ومعاناة , لو تمكن اليهود من حُكم العالم سينتج من ذلك خراب الدنيا , لذلك أخذت عهداً من الله العلي أن أهب نفسي جهاداً ضدهم , وقتالاً من أجل الله ضدهم ).
– وحين وضع الدستور الأمريكي قال الرئيس الأمريكي بنيامين فرانكلين في خطابه المشهور:

( إنهم طفيليات قذرة لا يعيش بعضهم على بعض ” يقصد عمليات النصب والربا والسرقة ” ولابد لهم من العيش بين المسيحيين وغيرهم ممن لا ينتمون إلى عرقهم , فإذا لم يُبعد اليهود عن الولايات المتحدة بنص الدستور فإنهم سيتدفقون إلى الولايات المتحدة في غضون مائة سنة وسيحكمون شعبنا ويدمروه ).
* * *
من اقوال هتلر في اليهود:
يقول كنت أعتبر اليهود مواطنين لهم ما لنا وعليهم ما علينا,ولكن اختلاطي بأعداء السامية من مفكرين وساسة جعلني أشد تحفظاً في الحكم على أعداء اليهود,وما لبثت أن وجدت في أعداء المعنيين بالمسألة اليهودية بعد أن لمست بنفسي تكتل الإسرائيليين وتجمعهم في حي واحد من أحياء فينا,ومحافظتهم الشديدة على تقاليدهم وعادتهم وطقوسهم.
وقد زاد في اهتمامي, بمسألة ظهور الحركة الصهيونية وانقسام يهود فينا إلى فئتين:فئة تحبذ الحركة الجديدة وتدعو لها,وفئة تشجبها.
وقد أطلق خصوم الصهيونية على أنفسهم اسم((اليهود الأحرار))إلا أن انقسامهم هذا لم يؤثر في التضامن القائم بينهم مما حملني على الاعتقاد أن انقسامهم مصطنع وأنهم يلعبون لعبتهم,لا في النمسا فحسب,بل في العالم كله.

ومن اقواله ايضا :

يقول هتلر : لقد اكتشفت مع الأيام أنه ما من فعلٍ مغايرٍ للأخلاق, وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يداً فيها .

يقول هتلر : كلُّ طهارةٍ يدّعيها اليهود , هي ذات طابعٍ خاص , فبُعدُهم عن النظافة البعد كله أمرٌ يصدم النظر منذ أن تقع العين على يهودي , وقد اضطررت لسدِّ أنفي في كلِّ مرّةٍ ألتقي أحد لابسي القفطان , لأنَّ الرائحة التي تنبعث من أردانهم تنمُّ عن العداء المستحكم بينهم وبين الماء والصابون , ولكن قذارتهم المادية ليست شيئاً مذكوراً بالنسبة إلى قذارة نفوسهم .


ومن أقوال هتلر المأثورة :
” كان بأمكانى أحراق كل اليهود فى العالم لكنى تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “


فاليهود هم أعدى أعداء الأمة! وعداوتهم للإسلام والمسلمين كانت ولا زالت وستظل ما بقى مسلمون ويهود على هذه الأرض قضية مبرمة , قضى فيها من أحاط عاما بما كان ، وبما هو كائن وبما سيكون .. يقول سبحانه وتعالى: ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود… ) الآية 82 سورة المائدة.


..

– ألا يعلمون أنه أثناء حربي البوسنة وكوسوفا تطوع المئات من اليهود للقتال بجانب الصرب والتنكيل بالمسلمين هناك؟؟!

– يشاهدون المجازر التي يرتكبها اليهود في غزة ويبحثون عن السلام معهم !!!؟

– فأي سلام تريدون أن تعقدوه مع هؤلاء القتلة؟؟
اللهم إنهم طغوا وبغوا وتعدوا على كتابك وعبادك ونبيك محمد وأهلكوا الحرث والنسل

اللهم انزل عليهم صواعق من السماء تهلكهم وكل من عاونهم

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك واجعلهم عبره لمن لم يعتبر

اللهم أهلكهم فإنهم لا يعجزونك

ربنا ليس لنا رب سواك نرجوه اللهم إنا نرجوك رجاء المسكين أن تنصرنا عليهم عاجلا غير آجل

اللهم انصر إخواننا في غزة

اللهم انصرهم اللهم انصرهم اللهم انصرهم وثبت أقدامهم وسدد رميهم ووحد صفوفهم وأيدهم بتأييدك وتقبل شهدائهم واشف مرضاهم وجرحاهم

اللهم إن أمرك بين الكاف والنون

اللهم فانصرنا عليهم اللهم انصرنا عليهم

اللهم استجب اللهم استجب

كل الود : الريم

9 thoughts on “بالصور نادرة لقصة محرقة إيخمان لليهود والذي قال لهم :”سيأتيكم هتلر عربى يجتث وجودكم”

  1. من وين جبتي هالخرابيط

    أولا الدين اليهودي لايمكن

    لإنسان أن يعتنق اليهوديه

    اليهودي يكون يهودي أبا

    عن جد

    يعني مستحيل أحد يصير

    يهودي بعد ما كان مسلم

    أو مسيحي أو أي ديانه

    أخرى

    وبعدين هتلر أخذ عهدا من

    الله!!!!!!!!!!!!!!!

    لمعلوماتك هتلر شيوعي

    يعني لايؤمن بوجود الله

  2. اختي الكريمة ريم الشحي

    الف شكر على نقل هذا الموضوع

    بخصوص المحرقة التي يتحدث عنها اليهود فهناك الكثير من الاقاويل التي تتحدث عنها وتنفيها وتنكر وجود هذه المحرقة بالعدد الذي يقوله اليهود.
    فاليهود يحاولون كسب تعاطف العالم معهم بشتى الوسائل ومنها المحرقة المشهورة ولذلك اذا حاول اي شخص في اوروبا وامريكا التشكيك في المحرقة اليهودية فإنه سيعرض نفسه للمحاكمة

    اما بخصوص ما نقلتيه

    أردت اعتناق اليهودية ليس حباً فيها , ولا حباً في إسرائيل , إنما أدرت بذلك أن أهتف لنفسي أن كلباً يهودياً قد أعدم ليدرك من سبقوه من الكلاب , وأنه لكم يسعدني قبل أن أموت , أن أوجه رسالة اعتذار إلى الإسرائييلين , تحمل كل ندمي وحرقتي , وأنا أقول لهم أن أشد مايحز في نفسي أنني ساعدتكم على النجاة من أفران هتلر , لقد كنت أكثر إنسانية معكم , بينما كنت أكثر خبثاً وقذارة أيها الكلاب , إن أرض فلسطين ليست إرثكم و لا أرضكم , فما أنتم إلا عصابة من الإرهابيين والقتلة ومصاصي دماء الشعوب , ما كان لكم إلا الحرق في أفران هتلر لتنجو الأرض من خبثكم وفسقكم ويهنأ الكون بعيداً عن رذائلكم , فذات يوم سيأتيكم هتلر عربي يجتث وجودكم إجتثاثاً , ويحرق عقولكم وأبدانكم بأفران النفط أيها الكلاب يؤلمني أن أشبهكم بالكلاب , فالكلاب تعرف الوفاء الذي لا تعرفونه لكن نجاسة الكلاب وحيوانيتها من ذات سلوككم , اهنأوا ماشئتم بإجرامكم في فلسطين , حتى تجيء اللحظة التي تولون فيها الأدبار , وتعلو صراخاتكم تشق العنان , فتذوقوا مذلة النهاية التي لا تتصوروا أنها بانتظاركم وعندها ستكون الكلاب الضالة أفضل مصيراً منكم

    بهاييج الفتره النفط ماكنا نعرفه اختي

    ثاني شي هو يتكلم عن اليهود فليش يدخل العرب هاييج الفتره وخاصه كنا دويلات صغيرونه ما يخصها بشي ؟

    ثالث شي معقوله بيخلونه يقول كل هالكلام ومحد بيوقفه ولا بيقطعون عنه المايكرفون ولا شي؟

    بالنهايه

    قال الشاعر الكبير ( ما اعرف اسمه )

    شخبط شخابيط … لخبط لخابيط
    مسك الالوان … ورسم عالحيط




  3. ومن أقوال هتلر المأثورة :
    كان بأمكانى أحراق كل اليهود فى العالم لكنى تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم



    سياتي من يخلفه ..

    وستنجب هذه الامة عظيما اخر يكسر راسهم هاليهود ..

    بس عجبني موقف آيخمان لما غير جنسيته ” أردت اعتناق اليهودية ليس حباً فيها , ولا حباً في إسرائيل , إنما أدرت بذلك أن أهتف لنفسي أن كلباً يهودياً قد أعدم ليدرك من سبقوه من الكلاب .. الخ

    بصراحة صدق انه ريال ..

    يسلموو ريم عالمعلومات

    لا عدمناج الغلا

    ..

    .

  4. تسلمين اختي الريم على الطرح الرائع كالعادة ^^

    موضوع فعلا رائع اتغير الزمن صارو اليهود يحكمون العالم بس ما ان قول غير الله المستعان

    كل الود اختج سما ^^

  5. فتره زمنيه تاريخيه شهدت الكثير من الاحداث الصريحه والمتداخله والتي مازالت منها في وضع الاخفاء….
    اختي ريم جزاك الله كل خير على هذه الكميه الكبيره من المعلومات.

Comments are closed.