الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

راينا خلال الشهر الماضى صعود جيد للمؤشر حوالى 350 نقطه , تخلله بعض التصحيحات مما اعطاه الدافع للمزيد من الصعود والذى سيستمر باذن الله خلال هذا الشهر والى قمم جديده , وقد اصبنا معظم الاهداف على المؤشر وعلى الاسهم والحمد لله , وهذا ما كنت اكرره اننا سنرى صعودا متواصلا ولعدة جلسات متتاليه وان هناك المزيد من الصعود باذن الله .

هل سيستمر المؤشر فى الصعود ؟ نتائج الربع الثالث على الابواب , وعلى ما اعتقد ان معظمها ايجابيه , ولهذا سيستمر المؤشر فى الصعود ان شاء الله الى 2628 2715 مرورا ببعض مناطق المقاومه نذكرها فى وقتها ان شاء الله .

هل هناك تصحيح قادم ؟ ذكرت الاسبوع الماضى ان التصحيح سيكون فقط بحدود 75 نقطه والى 2130 , وهذا ما حصل تماما , فهل هناك المزيد من التصحيح فى شهر 10 ؟؟ لا اعتقد ان هناك تصحيح فى هذا الشهر , وانما جنى ارباح بسيط وجزئى وكالمعتاد , ولكن التصحيح قد يكون فى بداية شهر 11 , الا اذا حصل امر خارج عن ارادتنا لا قدر الله !!

ما زال المؤشر فى مراحل الصعود والحمد لله , الا اذا كسر منطقة 2118 لا قدر الله .

ليوم الغد , قد يحاول المؤشر الوصول الى 2216 , وباختراقها فسيستمر الى 2222 2231 ,, والمهم هو اختراق 2216 حتى تكون المرحله القادمه الى 2301 ان شاء الله ,, لكن ان لم يستطع المؤشر على الافتتاح الثبات فوق منطقة 2205 2210 , فسيكون الامر الاعتيادى وهو يوم الخميس واول الشهر , وهو الضغط على المؤشر للهبوط الى 2165 2150 , وكما ذكرت لا خوف منه الا بكسر 2118 لا قدر الله !!

مناطق الدعم للغد : 2172 2159 2144

مناطق المقاومه للغد : 2205 2216 2222

اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

333 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 10 – 2009

  1. لو جرت الامور عكس اليومين الماضيين و اعني يومي الخميس و الجمعة من اخر شهر اكتوبر . فكيف يكون حالنا ليوم الاحد او الاسبوع المقبل لشهر نوفمبر 2009.
    طبعا” سنكون متفائلين الى اقصى الحدود و نعطي توصيات باختراقات ممتازة…..و لكن غلب علينا سياسة القطيع و بدأت تظهر يوما” بعد يوم…….كل التحاليل ترمى عرض الحائط و ننظر هل citigroup اعطت نتائج ممتازة؟ و هل ميكرسوفت نجحت ببيع Windows 7 و ننسى ان معظم شركاتنا اعطت ايجابية و اظهرت متانتها……
    الاجانب يبيعون و المؤشر يهبط…….هل عشرات الملايين من الدراهم الاجنبية اقوى من المليارات التي نملكها؟ و هل هبوطنا القاسي يوم الخميس وصعود الامريكي و الاوروبي في ذلك اليوم يعكس استقلاليتنا في السوق المحلي؟ اذا كان كذلك فعلى سوقنا ان يظهر ان تداولات الاحد تكون مستقلة عن العالم الخارجي و تعكس نجاح شركاتنا و تعافيها…..اما ننخفض مع الامريكي فقط و لا نصعد معه او ننخفض مع خروج البيزات الاجنبية و المليارات التي نملكها لا تستطيع ان توقف الانهيارات الغير مبررة…….فهذا ان كان يدل على شيء فأننا لا نستطيع ان نقوّم افعالنا و سنبقى نعاني الامريين
    الامريكي تقدم علينا خلال الاشهر الماضية و ارتفع من 7460 الى 9700 و نيف اي حوالي 2000 نقطة و نحن على الارض يا حكم……فهل نعاود الهبوط مجددا” و لا نملك مقومات الصمود و لو ليوميين.
    اذا هبط الامريكي ليوم و صعد ليوم و محصلة الهبوط الامريكي لليومين السابقين لا يعدو 0.5% و هبوطنا تجاوز ال 5% ؟؟؟ فهل نوقف النزف او لا نستطيع الا ان نصتف خلف الهاربين …….و نقول……نجح المرجفين…….
    الامريكي يستعيد خسائر اسبوع في يوم و نحن بدنا الف يوم و ليلة…ارجو ان تكون واعيين يوم الاحد حتى لا نعطي المرجفين فرصة لهبوط مؤشرنا و احيانا” التكاتف ينجي و التخاذل يصيب صاحبه قبل غيره…..
    اتمنى للجميع اسبوع اخضر و الاتكال اولا” و اخيرا” على رب العالمين و ليس على ما يحصل في السوق الامريكي او الاوروبي او الاسيوي او السعودي او غيره………
    قاوموا الانهيارات باظافركم و اسنانكم قبل ان ينهار السوق علينا……لا تكن من المرجفين و من ناحيتي سأشتري مع اول السوق بسعر اعلى من السعر الحالي لأعطي ايجابية و لو للحظات و اكون اول المدافعين عن سوق دبي و سوق ابو ظبي…..
    بالتوفيق للجميع و ان شاء الله ربنا يرزقكم جميعا”.

    رسالتي هذه ليست دعوة للبيع او الشراء لاحد……

Comments are closed.