الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على هذا العطاء , الذى اصبنا فيه جميع الاهداف وخصوصا الشراء من القيعان , واصابة معظم التوصيات !!!

فى تحليل الاربعاء والخميس الماضى , قلنا قاب قوسين او ادنى ونهاية الاحزان , وهذا ما حصل قبل الاغلاق يوم الخميس من ارتداد للمؤشر ومعظم الاسهم , والحمد لله , واغلق على 5696 وباحجام تداول تجاوزت المليار , والتى سنراها تزداد خلال هذا الاسبوع وبقيادة الاسهم القياديه كاعمار ودبى الاسلامى وتمويل واملاك .

حركة المؤشر لهذا الاسبوع , ستكون المضاربات سريعه وقويه , وسوف تحتار اى الاسهم تشترى !! وان شاء الله يكون الهدف لهذا الاسبوع اولا الى 5940 , وان استطاع ان يتجاوزه فالى 6052 6176 باذن الله , ومن ناحية الدعم للمؤشر هذا الاسبوع , ستكون نقطة 5595 مهمه.

مناطق الدعم للاحد : 5658 5648 5630

مناطق المقاومه للاحد : 5744 5762 5778

اخوانى , للمضاربين يوم الاحد , اذا استمر المؤشر فى الصعود ان شاء الله ووصل منطقة 5762 5778 , انصح بجنى بعض الارباح , ولكن اذا كسر المؤشر لا قدر الله حاجز 5648 , فهى اشاره غير جيده , فان استمر الى 5630 وكسرها , انصح بالخروج او التخفيف , والامر لكم .

نظره على بعض الاسهم :

اعمار : اذا تجاوز 11.70 , والتى سوف يتجتازها باذن الله , ستكون اول المراحل الى 12.15 ومنها الى 12.60 والتى كررتها مرارا , واى نجاوز لها فالى 13.60 ,,, والشراء للغد على 11.35 11.30 ,, والبيع على 11.70 11.90 .

املاك : ان شاء الله يتجاوز 4.93 , ليصل الى 5.08 ,, واول المراحل له الى 5.28 5.59 ان شاء الله , والشراء للغد على 4.83 4.79 ,, والبيع على 5.01 5.08 .

ديار : وكما قلت انه سهبط الى 2.21 ومنه الدخول , وقد وصل والحمد لله وارتد منه , واذا تجاوز فى الغد 2.29 , ستكون اول محطاته القريبه 2.38 , والمتوسطه الى 2.60 !!! والشراء للغد على 2.23 2.21 , والبيع على 2.30 2.33 .

الخليج للملاحه : التجميع واضح عليه خلال الاسبوع الماضى وان شاء الله يتجاوز 1.85 لتكون بداية الانطلاقه الى 1.98 اولا ومن ثم الى 2.10 وبتجاوزها سيصل باذن الله الى 2.26 ,,, والشراء للغد على 1.79 1.77 ,, والبيع على 1.84 1.86 .

دانه غاز : وقلت اذا تجاوز 2.08 فهى الدخول , وستكون له انطلاقه كبيره ان شاء الله , واول الاهداف الى 2.36 اذا تجاوز 2.16 ومن ثم الى 2.54 ,,, والشراء للغد على 2.05 2.03 ,,, والبيع على 2.11 2.14

الاتحاد العقاريه : والوحيد لم يعط اشارة خروج خلال هبوط الاسبوع الماضى !! واول المراحل القريبه 5.20 , ومنها الى 5.48 ان شاء الله , واذا تجاوزها فالى 5.92 ,,, والشراء للغد على 4.98 4.94 مع وضع stop loss على 4.85 لا قدر الله ,, والبيع على 5.13 5.16 .

راس الخيمه العقاريه : عليها الان ان لا تكسر حاجز 2.29 حتى تستمر فى الصعود الى 2.54 2.75 !!! والشراء للغد على 2.30 2.29 , مع وضع stop loss على 2.25 لا قدر الله ,,, والبيع على 2.36 2.38

سهم السوق : عليه ان يجتاز 5.88 ليبدأ الانطلاق من جديد الى قمم جديده ! واول المراحل الى 6.11 ومن ثم الى 6.68 ان شاء الله ,,, والشراء للغد على 5.74 5.70 ,,, والبيع على 5.91 5.95 .

العربيه : عليها ايضا ان تجتاز 2.03 لتعطى الاشاره , واول المراحل الى 2.11 , ومن ثم الى 2.28 ان شاء الله ,,, والشراء للغد على 1.96 1.94 ,,, والبيع على 2.01 2.03 ..

دبى للاستثمار : عليه ان يجتاز 4.83 حتى يعطى اشارة دخول !! والشراء للغد على 3.68 3.66 ,,, والبيع على 3.78 3.83 ..

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى والحمد لله اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

503 thoughts on “حركة المؤشر العام لغاية 29 – 5 – 2008

  1. أخى نجم
    جزاك الله عنا خيرا وبارك الله لك فيما تحب

    (واثق الخطوة يمشى طربا )
    ولصعود النجاح لابد من مقاومات ( بلغة البورصة) والشاطر يكسرها ويصعد ، ولكل نجاح طريق فيه عوائق ومطبات وفتن وووووو
    الله يحميك من كل شر و(قل أعوذ برب الفلق)

  2. الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء وقرب النهايه .

    اغلق المؤشر على 5649 وباحجام تداول تكاد معدومه , ووصل الى منطقة المقاومه الاولى 5666 ولم يتجاوزها , بالضغط عليه بسبب اغلاقات المكشوف , وكانه اصبح حجه وفرصه للكبار بالتجميع على ادنى المستويات .

    المؤشر كما قلت بحاجه للاسهم القياديه كاعمار ودبى الاسلامى لدفعه الى الصعود والقمم الجديده , ولتجاوز 5740 اولا ,, وبدونهما , سيبقى المؤشر على هذا الحال 100 نقطه ما بين صعود وهبوط !! والذى أأمل ان شاء الله ان تكون النهايه قد قربت مع اقتراب الاسهم من وضعها الطبيعى , وانعدام السيوله حاليا , ليس معناه ان المؤشر لن يصعد , وانما هى علامه للصعود السليم باذن الله .

    اخوانى , لا يمكن بين ليلة وضاحاها ان نرى المؤشر كما نريد , ولكن بالعقل والتداول السليم , نستطيع ان نصل الى ما نريد !!! وعلى المؤشر ان لا يكسر حاجز 5595 5588 , وهو يشكل الان راس وكتفين معكوس , وان اغلق يوم غد اعلى من اغلاق اليوم او حتى على نفس المستويات , فصدقونى اخوانى , هى الاشاره ان شاء الله للصعود .

    مناطق الدعم للغد : 5630 5600 5588

    مناطق المقاومه : 5667 5685 5698

    نظره على بعض الاسهم :

    اعمار : لم يتغير شىء فى التحليل , اما ان يتجاوز 11.70 ويعطى اشارة الدخول , او الوصول الى 11.10 والذى اتمنى ان لا يهبط دونه , والبيع للغد على 11.40 11.50 .

    دانه غاز : وكما قلت اولا , اعطت خروج بكسرها حاجز 2.14 , وقلت انها الى 2.05 اذا لم تتجاوز فى الغد ان شاء الله 2.16 ,,, والشراء للغد على 2.07 2.05 ,,, والبيع على 2.13 2.16 .

    طاقه : كانت اشاره لصغار المضاربين باللحاق والدخول بهذا السهم , ولم تعط اشارة خروج الا اذا كسرت حاجز 3.58 لا قدر الله , وان شاء الله اول مراحلها الى 3.97 ومن ثم الى 4.20 ,,, والشراء للغد على 3.66 3.63 ,,, والبيع على 3.78 3.84 . وقد تحصل مفاجاءات عليه , وسنتابعها معا فى الغد ان شاء الله .

    راس الخيمه العقاريه : لم تعط خروج بعد رغم الضغط عليها والتجميع من اسفل , الا اذا كسرت حاجز 2.26 لا قدر الله , وان شاء الله اول مراحلها الى 2.52 , والشراء للغد على 2.27 ,, والبيع على 2.35 2.40 .

    ديار : المظلوم الان والاسد قريبا ان شاء الله والى 2.60 اولا ,,, ونقطة 2.21 مهمه جدا , وحتى 2.17 لا قدر الله فلا خوف منه على الاطلاق , والشراء فى الغد على 2.24 ,,, والبيع على 2.31 2.34 ..

    اغذيه : والذى اصبناه والحمد لله , ولكنه سرعان ما تمت عليه عمليات جنى الارباح كسر حاجز 2.72 والتى تعطى ضعفا وخروجا , وهو الان الى 2.66 2.61 ,,,, والبيع للغد على 2.76 2.78 …

    اخوانى الاحبه , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد والحمد لله , والامر لكم دوما , والله يوفق الجميع .

    وتقبلوا تحياتى واحترامى .

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صبحكم الله بالخير وراياتكم بيضاء واسهمكم اشارتها خضراء

  4. وصلت ل 6.25

    أنشهد انك ملك التحليل ما شاء الله عليك وربي يوفقك دنيا وآخرة

    الحمد لله اخى الغالى , وهى فى مراحلها الى 6.34 اولا ومن ثم الى 6.58 ,, ولكن عليها التصحيح بعض الشىء قبل الارتفاع ,,وقد تهبط الان الى 5.88 ومنها الدخول مع وضع stop loss لا قدر الله على 5.74 ,,, والامر لكم والله يوفقك .

Comments are closed.