2007-09-04 00:03:10 UAE

تأسيس «دوت كوم عمان» للتطوير العقاري بشراكة عمانية إماراتية كويتية

أعلن في مسقط عن تأسيس شركة عقارات دوت كوم عمان كمشروع استثماري مشترك بين شركة عقارات دوت كوم(إماراتية) وشركة البلوشي للاستثمارات (عمانية) والشركة العربية العقارية (كويتية).

وقال علي آل رحمة الرئيس التنفيذي لشركة عقارات دوت كوم ان الشركة الجديدة ستبدأ مشروعها الأول الذي تبلغ تكلفته حو إلى 30 مليون ريال عماني باقامة مجمعات سكنية وتجارية وسياحية بالقرب من مشروع المشروع السياحي المدينة الزرقاء ومن المتوقع ان يتم طرحه بشكل رسمي بعد شهر رمضان المبارك.

وأشار آل رحمة إلى «دوت كوم عمان » تهدف إلى لعب دور إقليمي مهم وأساسي تقدم من خلاله العديد من الخدمات التي تلبي المتطلبات المتزايدة للأسواق العقارية بالمنطقة. وقال «سنعمل بالارتكاز على سجلنا الحافل من خلال التركيز على شركة عقارات دوت كوم عمان ودعم نموها .

موضحاً أن شركة عقارات دوت كوم ليست مجرد شركة بل هي أكبر من ذلك اذ إننا ننتهج وبطموح عالٍ مبدأ فلسفة الابتكار والإبداع في المجال العقاري آخذين موقعنا في طليعة تطوير سوق العقارات الذي يتسم بالديناميكية التطبيقية في منطقة الشرق الأوسط وذلك من خلال ما نوفره من خدمات آمنة ومتطورة صممت لتحقق عائدات الاستثمارات الكبيرة.

وأكد آل رحمة أن السوق العقارية في السلطنة تتسم بالنمو والحيوية المتصاعدتين واللتين تشكلان زيادة في احتياجات المستهلكين والمستخدمين لمنتجات وخدمات القطاع العقاري في الوقت الذي تعمل عقارات دوت كوم فيه على تقديم أجود الخدمات العقارية ذات المستوى العالمي الرفيع وتوفيرها لزبائنها أينما كانوا.

بدوره قال حسين حبيب مدير عام شركة البلوشي للاستثمارات ان الشراكة مع عقارات دوت كوم دبي ستضفي الكثير من خلال خبراتها العالمية في مجال صناعة العقارات وستساهم بالتأكيد في تعزيز سوقنا الإقليمية وتزيد من قيمتها المادية والنوعية وذلك عن طريق جذب علاقات تجارية ذات مستويات رفيعة لتفتح أبوابها مع منطقة الخليج.

ومن جانبه أشار مدير عام الشركة العربية العقارية إلى أهمية هذه العلاقة مع عقارات دوت كوم معرباً عن تفاؤله بهذه الشراكة التي تفتح أبواب استثمارية عقارية في السلطنة مؤكد على أهمية التسويق في المشاريع العقارية، حيث ان الأسلوب الذي تنتهجه عقارات دوت كوم يتماشى مع الاستراتيجية الاستثمارية للشركة العربية العقارية.

يذكر أن عقارات دوت كوم تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 16عاما وتعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخدمات العقارية بالشرق الأوسط . حيث تقدم الشركة مختلف أنواع الحلول العقارية الهادفة من التسويق العقاري والتأمين وحلول التمويل وإدارة المنشآت العقارية إضافة إلى استكشاف فرص الاستثمار في قطاع العقارات.

فيما تعتبر شركة البلوشي للاستثمارات شركة عمانية لديها الكثير من المشاريع في مختلف المجالات وخصوصاً العقارية منها فضلاً عن كونها شريكاً في العديد من المؤسسات الطبية والعلاجية مثل مركز ولكير الطبي. وبدأت شركة البلوشي للاستثمارات مؤخراً بالمباشرة في الاستثمار والتطوير في مجال العقارات السكنية والتجارية والسياحية لمستثمري عمان والخليج.

أما الشركة العربية العقارية فانطلقت من الكويت لتؤسس شراكات استراتيجية مع مطورين عالميين في أنحاء مختلفة من العالم وتتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجالات التطوير العقاري والاستثمار في التنمية العقارية.

مسقط ـ علي البادي

البيان