السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 6,003
وراينا المؤشر العام لامس مستويات 6,100 وهي مقاومه قويه وتمثل سقف القناه الصاعده مما جعل صعوبة اختراقها من المحاوله الاولى كما هو مبين بالشارت:

المؤشر العام تراجع الى خط الشراء وهي مستويات 5,980.ومن بعدها ارتد ارتداد غير مقنع واغلق عند 6003
اختراق المؤشر العام لمستويات 6,030 اول ساعه يؤهل المؤشر من ملامسة مستويات 6,044 واخيرا 6,055
اي اختراق بفوليوم عالي للمقاومه الاخيره بحرك المؤشر الى مستويات 6,080 ومن ثم 6,100
اي تراجع اسفل 5,980 بحرك المؤشر الى مستويات 5,955 كسرها بفوليوم عالي قد يسحب المؤشر الى مستويات 5,880 واخيرا 5,860 وهي مناطق جيده للدخول.
لنا عوده هذا المساء لالقاء الضوء على حركة اهم الشركات في السوقين
تحياتي للجميع
شو راي المحللين في السوق اليوم؟؟؟؟
أخي بروكر –محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أتمنى أن تواصل عطاءك وتحليلاتك بمشاركة الإخوة الكرام المحللين الذين يثرون هذا الموضوع.. وأظن أن الجميع لن يعدم الفائدة فالمستثمر والمضارب سيتحسس مواقع قدميه وسيحمل بكلتا يديه مشعلا وهاجا ينير دربه بين متاهات عالم الأسهم المضلة.. أما المتعلم الذي ينشد أن يتعلم ويتدرب على طرق التحليل وقراءة الشارت مع التطبيق اليومي فمن خلال المتابعة المستمرة واليومية سيجد فائدة كبرى .. تجعله يتمرس على هذا الأمر بمعية توجيهات ودروس أخوة لنا شقوا الطريق واّلوا على أنفسهم أن يسيروا قدما لكي يدلوا إخوانهم السائرين خلفهم..وهذا من صنائع المعروف الذي تحمد للرائد (( أي المحلل الذي سبر الطريق )) واخذ يوجه إخوانه مضاربهم ومستثمرهم ومتعلمهم ومتحينهم (للفرص )) حتى لا يتعثروا في طريق سيرهم في طريق كسب المال الحلال واعفاف النفس وغناها عن التذلل للآخرين في كسب القوت
دمت موفقا أنت وإخوانك
ودمتم مباركين في علمكم وأبدانكم وأرزاقكم
جعله الله السنة القادمة ( أي الهجرية ) سنة خير للجميع
جزاك الله خير على النقل
سهم تمويل و سوق دبي الى اين
المؤشر العام تراجع الى خط الشراء وهي مستويات 5,980.ومن بعدها ارتد ارتداد غير مقنع واغلق عند 6003
اختراق المؤشر العام لمستويات 6,030 اول ساعه يؤهل المؤشر من ملامسة مستويات 6,044 واخيرا 6,055
اي اختراق بفوليوم عالي للمقاومه الاخيره بحرك المؤشر الى مستويات 6,080 ومن ثم 6,100
اي تراجع اسفل 5,980 بحرك المؤشر الى مستويات 5,955 كسرها بفوليوم عالي قد يسحب المؤشر الى مستويات 5,880 واخيرا 5,860 وهي مناطق جيده للدخول.
لنا عوده هذا المساء لالقاء الضوء على حركة اهم الشركات في السوقين
تحياتي للجميع