السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 6,003
وراينا المؤشر العام لامس مستويات 6,100 وهي مقاومه قويه وتمثل سقف القناه الصاعده مما جعل صعوبة اختراقها من المحاوله الاولى كما هو مبين بالشارت:

المؤشر العام تراجع الى خط الشراء وهي مستويات 5,980.ومن بعدها ارتد ارتداد غير مقنع واغلق عند 6003
اختراق المؤشر العام لمستويات 6,030 اول ساعه يؤهل المؤشر من ملامسة مستويات 6,044 واخيرا 6,055
اي اختراق بفوليوم عالي للمقاومه الاخيره بحرك المؤشر الى مستويات 6,080 ومن ثم 6,100
اي تراجع اسفل 5,980 بحرك المؤشر الى مستويات 5,955 كسرها بفوليوم عالي قد يسحب المؤشر الى مستويات 5,880 واخيرا 5,860 وهي مناطق جيده للدخول.
لنا عوده هذا المساء لالقاء الضوء على حركة اهم الشركات في السوقين
تحياتي للجميع
هل بالأمكان تحليل سهم املاك
وجزاك الله الف خير
حبى لها بسبب الفضاااء الخارجى….ولكن نريد تاكيد الزعيم
الواحه اغلاقه اليوم عند مستويات 2,74 هو اغلاق اكثر من رائع.اتوقع حركه ايجابيه للسهم بمجرد تجاوز مستويات 2,78 والاغلاق فوقها لكي يكون قادر ان يتجه الى مستويات 2,91.
اهم دعم للسهم هو 2,66
جزاك الله الف خير
شو رايك في دانه غاز شو الافضل
مضاربه او استثمار
في حال الاستثمار ما الهدف والمدة الزمنية
بروكرنا المغوار ………. همتك معنا نريد نطير السوق … ترى الاودى R8 وصلت و ماكو كاش …….