السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 6,003
وراينا المؤشر العام لامس مستويات 6,100 وهي مقاومه قويه وتمثل سقف القناه الصاعده مما جعل صعوبة اختراقها من المحاوله الاولى كما هو مبين بالشارت:

المؤشر العام تراجع الى خط الشراء وهي مستويات 5,980.ومن بعدها ارتد ارتداد غير مقنع واغلق عند 6003
اختراق المؤشر العام لمستويات 6,030 اول ساعه يؤهل المؤشر من ملامسة مستويات 6,044 واخيرا 6,055
اي اختراق بفوليوم عالي للمقاومه الاخيره بحرك المؤشر الى مستويات 6,080 ومن ثم 6,100
اي تراجع اسفل 5,980 بحرك المؤشر الى مستويات 5,955 كسرها بفوليوم عالي قد يسحب المؤشر الى مستويات 5,880 واخيرا 5,860 وهي مناطق جيده للدخول.
لنا عوده هذا المساء لالقاء الضوء على حركة اهم الشركات في السوقين
تحياتي للجميع
للتصحيح المقاومات اللي في الشارت بالاعلى هي 6,225
,,,,,,,,,,,,,,
ساقوم بالرد على اهم الاستفسارات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي عند مستويات 5,994 ,وذكرت اليوم انه المؤشر العام اقرب للايجابيه منه
الى السلبيه واننا على موعد مع انطلاقه في حال تجاوزنا مستويات 6,022 .
المؤشر العام كما هو موضح بالشارت استطاع الخروج من القناه الهابطه الفرعيه ويحتاج للدخول للقناه
الصاعده الاكبر وذلك يتحقق بكسر متسويات 6,080 بفوليوم عالي والاغلاق فوقها.
سيعزز ذالك قدرة المؤشر في تجاوز المقاومه 6,100 بسهوله وبتجاوزها فنحن على موعد مع حاجز 6,225
اهم دعم ليوم الغد مستويات 5,960
إن أمكن أن تفيدنا بخصوص الحركه التى حصلت على سهم ديار اليوم وما هوه توقعاتك لهذا السهم
ارجو اعطاء لمحه موجزه عن سهم الواحه…
تحياتى لك
ديااااااااااااااار الله يخليك يا بروكر محترف….ويا ليت نظرتك حق سهم أركان للأيام القادمه عزيزي؟؟