الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , فى الاسبوع الماضى ذكرت جملة ( قد وصلنا ) وكانت من نقطة 5234 وصعوده الى 5536 حوالى 300 نقطه كانت ايجابيه لحركة المؤشر باستمراره فى الصعود !!!!
ولكن بعد عمليات جنى الارباح الجزئيه وكسره منطقة 5472 وهبوطه الى مستوى 5442 واغلاقه على 5465 كان فيها بعض السلبيه وذو اتجاهين , استمرار الصعود اذا تجاوز المؤشر بجلسة الاحد 5504 5520 ان شاء الله للوصول الى 5555 – 5575 – 5614 – 5660 , او ان يستمر فى مرحلة الهبوط الى مستوى 5400 5345 5314 5203 لا قدر الله وتكون نهاية الهبوط لهذا العام عند هذه النقطه !!!! وجلسة الاحد ستحدد مسار المؤشر .

اعمار وكما قلت اذا تجاوز 11.55 سنراه ان شاء الله 12.60 , ولكن اذا كسر حاجز 10.70 لا قدر الله فهو متجه لا محاله الى 9.80 !!! فيجب على اعمار ان يخترق نقطة 11.55 حتى يستمر المؤشر فى الصعود الى المراحل المنشوده .

مناطق الدعم لجلسة الاحد : 5434 5418 5400

مناطق المقاومه : 5488 5504 5528

نظره على بعض الاسهم :

سهم السوق : اختراقه المرحله الاولى 5.22 كان ايجابيا جدا لاستمراره فى الصعود الى مرحلة 5.71 6.16 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 5.18 4.96 لا قدر الله وهى مناطق الدعم القويه انصح بالخروج , والامر لكم .

ديار : اختراقه مستوى 2.38 وهى اولى مراحله فى الصعود الى 2.60 والتى قد نراها ان شاء الله هذا الاسبوع واذا اخترقها فالمرحلة القادمه باذن الله الى 2.81 ,, وجلسة الغد ستحدد مساره وقد يصعد الى 2.50 !!! ولكن اذا كسر حاجز 2.38 2.33 انصح بالخروج ,,,, والامر لكم .

دانع غاز : اختراقه المرحله الاولى 2.12 واجتيازه منطقة المقاومه 2.22 كان اكثر من ايجابى له , واذا اخترق 2.32 المهمه جدا سينطلق الى 2.51 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 2.21 2.16 انصح بالخروج والانتظار . والامر لكم .

اخوانى الاعزاء , الحمد لله جميع الاهداف وصلت خلال الاسبوع الماضى وحسب التحليل واقول دائما اننا قد نصيب وقد نخطىء ولكننا نجتهد لتوصيل المعلومه لكم , والامر الاول والاخير لكم .

اخوانى , لدى عتاب واحد , كلمة دعاء او شكر تكفى وتشجع على المواصله لكل من يدخل ويقرأ هذا التحليل …. بارك الله فيكم مع تمنياتى للجميع بالتوفيق .

594 thoughts on “حركة المؤشر العام لتاريخ 10 – 4 – 2008

  1. الف شكر للمحل الفذ النجم ونحم النحوم وفعلا انت ( الرجل الصادق )

    بانتظار نصائخك ليوم غد ان شاء الله وعشنا

    اكرر شكري لك

    اين انا ومن اكون الرجل الصادق ؟؟!!! نحاول باذن الله ان نكون صالحين فى هذا الزمان والحمد لله , وبارك الله فيك وفى مالك ونفسك واهلك .

  2. اعمار : ما زلت واقول انه اذا كسر حاجز 11.05 لا قدر الله سيهبط الى 10.85 10.60 , واى تجاوز 11.55 سينطلق الى 12.60 ان شاء الله .

    وبعدين أستاذنا الكريم

    هو أصلا كان فوق 12.60 ونزل إلى 10.95

  3. يزاك الله خير ونور الله طريقك

    عندي سؤال أخي الكريم

    انا عندي العربيه ,, وابار ,,واملاك ,, امان ,,,اركان

    بما تنصحني اخي الكريم بالخروج على اي سعر وهل اخفف بالكمية ام ابيعها كلها

    ولك مني جزيل الشكرر

  4. يا حبيبي لا حلاوة ولا بسكوت وين انت وببعثة مع ارامكس يلا يمكن يرتفع السعر

    هههههههههههههههههههههههه

Comments are closed.