الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , فى الاسبوع الماضى ذكرت جملة ( قد وصلنا ) وكانت من نقطة 5234 وصعوده الى 5536 حوالى 300 نقطه كانت ايجابيه لحركة المؤشر باستمراره فى الصعود !!!!
ولكن بعد عمليات جنى الارباح الجزئيه وكسره منطقة 5472 وهبوطه الى مستوى 5442 واغلاقه على 5465 كان فيها بعض السلبيه وذو اتجاهين , استمرار الصعود اذا تجاوز المؤشر بجلسة الاحد 5504 5520 ان شاء الله للوصول الى 5555 – 5575 – 5614 – 5660 , او ان يستمر فى مرحلة الهبوط الى مستوى 5400 5345 5314 5203 لا قدر الله وتكون نهاية الهبوط لهذا العام عند هذه النقطه !!!! وجلسة الاحد ستحدد مسار المؤشر .

اعمار وكما قلت اذا تجاوز 11.55 سنراه ان شاء الله 12.60 , ولكن اذا كسر حاجز 10.70 لا قدر الله فهو متجه لا محاله الى 9.80 !!! فيجب على اعمار ان يخترق نقطة 11.55 حتى يستمر المؤشر فى الصعود الى المراحل المنشوده .

مناطق الدعم لجلسة الاحد : 5434 5418 5400

مناطق المقاومه : 5488 5504 5528

نظره على بعض الاسهم :

سهم السوق : اختراقه المرحله الاولى 5.22 كان ايجابيا جدا لاستمراره فى الصعود الى مرحلة 5.71 6.16 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 5.18 4.96 لا قدر الله وهى مناطق الدعم القويه انصح بالخروج , والامر لكم .

ديار : اختراقه مستوى 2.38 وهى اولى مراحله فى الصعود الى 2.60 والتى قد نراها ان شاء الله هذا الاسبوع واذا اخترقها فالمرحلة القادمه باذن الله الى 2.81 ,, وجلسة الغد ستحدد مساره وقد يصعد الى 2.50 !!! ولكن اذا كسر حاجز 2.38 2.33 انصح بالخروج ,,,, والامر لكم .

دانع غاز : اختراقه المرحله الاولى 2.12 واجتيازه منطقة المقاومه 2.22 كان اكثر من ايجابى له , واذا اخترق 2.32 المهمه جدا سينطلق الى 2.51 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 2.21 2.16 انصح بالخروج والانتظار . والامر لكم .

اخوانى الاعزاء , الحمد لله جميع الاهداف وصلت خلال الاسبوع الماضى وحسب التحليل واقول دائما اننا قد نصيب وقد نخطىء ولكننا نجتهد لتوصيل المعلومه لكم , والامر الاول والاخير لكم .

اخوانى , لدى عتاب واحد , كلمة دعاء او شكر تكفى وتشجع على المواصله لكل من يدخل ويقرأ هذا التحليل …. بارك الله فيكم مع تمنياتى للجميع بالتوفيق .

594 thoughts on “حركة المؤشر العام لتاريخ 10 – 4 – 2008

  1. الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . واعذرونى على التاخير فى الرد على اسئلتكم , وانا هنا ان شاء الله سارد على الجميع واسال الله ان اكون عند حسن ظنكم ….

    بخصوص المؤشر والتلاعب به فهو و اضح للجميع ولم تعد النسب متكافئه بين الاسهم , والدليل على ذلك برهنته لكم باننى بعت سهمين فقط لبنك الامارات دبى الوطنى ماركت وبمبلغ 25 درهم ققط فهبط المؤشر على اثرها 30 نقطه من 5301 الى 5271 !!!! هم يتلاعبون لاخافة الضغار , وقد نصحت الجميع بمتابعة اسهمهم وليس المؤشر , ولكنه فى النهايه يعطينا الانطباع عن مسار السوق !!!!!

    الاتحاد العقاريه , كما قلت تجاوزه 4.39 وهى المرحله الاولى امر جيد وهو صاعد ان شاء الله الى 4.80 واذا تجاوزها تكون المرحلة الثالثه وهى 5.18 باذن الله . وللغد لا خوف ان شاء الله ويمكنكم الشراء على 4.64 4.59 مع وضع stop loss على 4.51 لا قدر الله والامر لكم …..

    العربيه للطيران : كما قلت ان مناطق البيع على 1.93 وقد وصل اليها وهى نقطه مهمه لانها المرحله الاولى فى الصعود , واذا اخترقها سيصل ان شاء الله الى المرحلة الثانيه 2.11 يتخللها نقاط مضاربه 1.97 – 2.01 .
    السهم جيد ولديه المزيد من العطاء , وللغد ان شاء الله يمكنكم البيع على 1.93 1.95 واعادة الشراء على 1.90 مع وضع stop loss على 1.82 لا قدر الله , والامر لكم .

    الدار العقاريه : قلت عليه ان يخترق حاجز 10.70 وقد حصل والحمد لله , ومرحلته القادمه ان شاء الله الى 11.70 . ويمكنكم الشراء غدا على 10.60 مع وضع stop loss على 10.35 لا قدر الله . والامر لكم .

    دبى الاسلامى : 9.77 كانت اول مراحله فى الصعود وهو متجه الان الى 10.70 ان شاء الله . يمكنكم الشراء غدا على 9.64 9.52 مع وضع stop loss على 9.35 لا قدر الله . والامر لكم .

    دبى للاستثمار : تجاوز المرحله الاولى 5.23 , ويتجه الان الى 5.72 ان شاء الله , الشراء للغد على 5.26 5.21 مع وضع stop loss على 5.11 لا قدر الله , والامر لكم .

    اربتك : اختراقه منطقة 11.90 كانت مهمه جدا للوصول الى المرحلة الثانيه 13.00 ان شاء الله … والشراء غدا على 11.80 11.70 مع وضع stopl oss على 11.25 لا قدر الله . والامر لكم .

    مصرف ابو ظبى الاسلامى : قلت واقول عليه اختراق 6.68 المهمه جدا ليحقق اهدافا جديده . وعليه ان لا يكسر حاجز 6.14 لا قدر الله . فيمكنك الشراء على 6.25 6.19 مع وضع stop loss دون 6.14 لا قدر الله . والامر لكم ….

    اخوانى. تلاحطون اننى استخدم دائما stop loss ,وهى اسلم للحفاظ على اموالكم , ولا نندم اذا وصلنا وخرجنا على stop loss ثم عاد بالصعود قليلا , ولكن تاكدوا انه سيرجع دون مناطق الخروج !!!!!

    اعود واكرر اننى قد اصيب وقد اخطىء !!! ولكننى اجتهد والامر الاول والاخير لكم …

    اتمنى اننى قد اجبت على معظم اسئلتكم باختصار مع السموحه ان كان هناك تقصير … والله يوفق الجميع


  2. الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , فى الاسبوع الماضى ذكرت جملة ( قد وصلنا ) وكانت من نقطة 5234 وصعوده الى 5536 حوالى 300 نقطه كانت ايجابيه لحركة المؤشر باستمراره فى الصعود !!!!

    ولكن بعد عمليات جنى الارباح الجزئيه وكسره منطقة 5472 وهبوطه الى مستوى 5442 واغلاقه على 5465 كان فيها بعض السلبيه وذو اتجاهين , استمرار الصعود اذا تجاوز المؤشر بجلسة الاحد 5504 5520 ان شاء الله للوصول الى 5555 – 5575 – 5614 – 5660 , او ان يستمر فى مرحلة الهبوط الى مستوى 5400 5345 5314 5203 لا قدر الله وتكون نهاية الهبوط لهذا العام عند هذه النقطه !!!! وجلسة الاحد ستحدد مسار المؤشر .

    اعمار وكما قلت اذا تجاوز 11.55 سنراه ان شاء الله 12.60 , ولكن اذا كسر حاجز 10.70 لا قدر الله فهو متجه لا محاله الى 9.80 !!! فيجب على اعمار ان يخترق نقطة 11.55 حتى يستمر المؤشر فى الصعود الى المراحل المنشوده .

    مناطق الدعم لجلسة الاحد : 5434 5418 5400

    مناطق المقاومه : 5488 5504 5528

    نظره على بعض الاسهم :

    سهم السوق : اختراقه المرحله الاولى 5.22 كان ايجابيا جدا لاستمراره فى الصعود الى مرحلة 5.71 6.16 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 5.18 4.96 لا قدر الله وهى مناطق الدعم القويه انصح بالخروج , والامر لكم .

    ديار : اختراقه مستوى 2.38 وهى اولى مراحله فى الصعود الى 2.60 والتى قد نراها ان شاء الله هذا الاسبوع واذا اخترقها فالمرحلة القادمه باذن الله الى 2.81 ,, وجلسة الغد ستحدد مساره وقد يصعد الى 2.50 !!! ولكن اذا كسر حاجز 2.38 2.33 انصح بالخروج ,,,, والامر لكم .

    دانع غاز : اختراقه المرحله الاولى 2.12 واجتيازه منطقة المقاومه 2.22 كان اكثر من ايجابى له , واذا اخترق 2.32 المهمه جدا سينطلق الى 2.51 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 2.21 2.16 انصح بالخروج والانتظار . والامر لكم .

    اخوانى الاعزاء , الحمد لله جميع الاهداف وصلت خلال الاسبوع الماضى وحسب التحليل واقول دائما اننا قد نصيب وقد نخطىء ولكننا نجتهد لتوصيل المعلومه لكم , والامر الاول والاخير لكم .

    اخوانى , لدى عتاب واحد , كلمة دعاء او شكر تكفى وتشجع على المواصله لكل من يدخل ويقرأ هذا التحليل …. بارك الله فيكم مع تمنياتى للجميع بالتوفيق .

    مبدع ياأخي العزيز النجم الواثق نسأل الله العلي القدير ان يكون التوفيق والنجاح حليفك في مساعيك بتنوير الدرب للاخوة اعضاء المنتدى الكريم وزائريه
    تحياتي لك ولجميع الاعضاء الكرام

  3. صبحكم الله بالخير اخي النجم الواثق وجميع الاخوة الحاضرين

    اي سهم ترشح للدخول والخروج اليوم

Comments are closed.