الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , فى الاسبوع الماضى ذكرت جملة ( قد وصلنا ) وكانت من نقطة 5234 وصعوده الى 5536 حوالى 300 نقطه كانت ايجابيه لحركة المؤشر باستمراره فى الصعود !!!!
ولكن بعد عمليات جنى الارباح الجزئيه وكسره منطقة 5472 وهبوطه الى مستوى 5442 واغلاقه على 5465 كان فيها بعض السلبيه وذو اتجاهين , استمرار الصعود اذا تجاوز المؤشر بجلسة الاحد 5504 5520 ان شاء الله للوصول الى 5555 – 5575 – 5614 – 5660 , او ان يستمر فى مرحلة الهبوط الى مستوى 5400 5345 5314 5203 لا قدر الله وتكون نهاية الهبوط لهذا العام عند هذه النقطه !!!! وجلسة الاحد ستحدد مسار المؤشر .

اعمار وكما قلت اذا تجاوز 11.55 سنراه ان شاء الله 12.60 , ولكن اذا كسر حاجز 10.70 لا قدر الله فهو متجه لا محاله الى 9.80 !!! فيجب على اعمار ان يخترق نقطة 11.55 حتى يستمر المؤشر فى الصعود الى المراحل المنشوده .

مناطق الدعم لجلسة الاحد : 5434 5418 5400

مناطق المقاومه : 5488 5504 5528

نظره على بعض الاسهم :

سهم السوق : اختراقه المرحله الاولى 5.22 كان ايجابيا جدا لاستمراره فى الصعود الى مرحلة 5.71 6.16 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 5.18 4.96 لا قدر الله وهى مناطق الدعم القويه انصح بالخروج , والامر لكم .

ديار : اختراقه مستوى 2.38 وهى اولى مراحله فى الصعود الى 2.60 والتى قد نراها ان شاء الله هذا الاسبوع واذا اخترقها فالمرحلة القادمه باذن الله الى 2.81 ,, وجلسة الغد ستحدد مساره وقد يصعد الى 2.50 !!! ولكن اذا كسر حاجز 2.38 2.33 انصح بالخروج ,,,, والامر لكم .

دانع غاز : اختراقه المرحله الاولى 2.12 واجتيازه منطقة المقاومه 2.22 كان اكثر من ايجابى له , واذا اخترق 2.32 المهمه جدا سينطلق الى 2.51 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 2.21 2.16 انصح بالخروج والانتظار . والامر لكم .

اخوانى الاعزاء , الحمد لله جميع الاهداف وصلت خلال الاسبوع الماضى وحسب التحليل واقول دائما اننا قد نصيب وقد نخطىء ولكننا نجتهد لتوصيل المعلومه لكم , والامر الاول والاخير لكم .

اخوانى , لدى عتاب واحد , كلمة دعاء او شكر تكفى وتشجع على المواصله لكل من يدخل ويقرأ هذا التحليل …. بارك الله فيكم مع تمنياتى للجميع بالتوفيق .

594 thoughts on “حركة المؤشر العام لتاريخ 10 – 4 – 2008

  1. أخوي النجم الواثق كيف حالك عندي سؤال عن ديار عندي كميه كبيرة وعلى أسعار مختلفة والكوست واصل 2.55 هل تتوقع وصول الشركه لهذا السعر والا تنصحني ازيد الكميه
    وشكرا يا العيناوي اكيد انت عيناوي حتى النخاع؟ صح

  2. السلام عليكم يا احلى نجم…………..

    نسيت سهم السوق يا حبيبنا ولا انه بطل يسوى….ههههههه

  3. لا يوجد تحرك الان في السوقين

    هل يدل على عدم البيع على هذه الاسعار

    ورشه خفيفه على اعمار الكل بيبع مثلا

    ليس عدم البيع وانما عدم الشراء !!! واعمار لديه المجال الى 11.15 للشراء .



  4. دبى للاستثمار : تجاوز المرحله الاولى 5.23 , ويتجه الان الى 5.72 ان شاء الله , الشراء للغد على 5.26 5.21 مع وضع stop loss على 5.11 لا قدر الله , والامر لكم .اخوانى. تلاحطون اننى استخدم دائما stop loss ,وهى اسلم للحفاظ على اموالكم , ولا نندم اذا وصلنا وخرجنا على stop loss ثم عاد بالصعود قليلا , ولكن تاكدوا انه سيرجع دون مناطق الخروج !!!!!

    اعود واكرر اننى قد اصيب وقد اخطىء !!! ولكننى اجتهد والامر الاول والاخير لكم …

    اتمنى اننى قد اجبت على معظم اسئلتكم باختصار مع السموحه ان كان هناك تقصير … والله يوفق الجميع

    دبي للاستثمار غدا في حدود 4.11 درهم

  5. ممنوع المغازل والله انته الاحلى بس بليييييييييييييييييييييييز يوم تحس اطلع من سهم المصرف ابلغنا الله يطول بعمرك يا حللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووو وو

    هل انت من الصابرين ان شاء الله …اخرج على 7.30 كاول مرحله ,,,, واكيد مش اليوم !! والامر لك والله يوغفك يا عيونى ,,,,هههههههههههه

Comments are closed.