انتحرت فتاة تونسية بمدينة المنار الراقية الواقعة شمال العاصمة تونس حزناً على وفاة ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون. وقالت صحيفة “لوكوتيديان” التونسية الناطقة بالفرنسية امس الاثنين على موقعها في شبكة الانترنت إن الفتاة التي أصيبت بالحزن الشديد إثر الإعلان عن وفاة جاكسون اختلت بنفسها في غرفتها وقضت يوما كاملاً في سماع أغاني النجم الأمريكي ثم شربت كمية كبيرة من الأدوية تسببت في وفاتها. ويحظى مايكل جاكسون بشعبية كبيرة في تونس. وقد ازدادت شعبيته منذ أن أقام في السابع من تشرين أول/أكتوبر سنة 1996 حفلاً خيرياً تاريخياً- كان الأول من نوعه في أفريقيا- في ستاد المنزه بالعاصمة تونس حضره 65 ألف من عشاقه. ولم يتقاض مايكل جاكسون أجراً عن إقامة الحفل إذ عاد ريعه إلى “صندوق التضامن التونسي” الذي يمول مشاريع خيرية وتنموية في تونس.

19 thoughts on “تونسية تقتل نفسها حزناً على مايكل جاكسون

  1. حدثنا بشر بن خالد حدثنا محمد بن جعفر عن شعبة عن سليمان عن أبي وائل عن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (المرء مع من أحب).

    رواه البخاري

    عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (من قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ومن قتل نفسه بسم فسمه في يده يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ومن تردى من جبل فقتل نفسه فهو يتردى في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا .

    قال الترمذي : حديث صحيح

  2. العقل نعمة !!

    خل ينفعها جاكسون يوم القيامة ..

    حسبي الله ونعم الوكيل ..

    عاافانا الله بس ..

Comments are closed.