ألقت شرطة عجمان القبض على صاحب احد مكاتب تأجير العقارات وهو من جنسية آسيوية خلال محاولته الهروب خارج الدولة بعد ان استولى على 5 ملايين درهم من مستأجرين قام بتأجيرهم عدداً من الشقق والمحال التجارية وأماكن مخصصة لسكن العمال في عدد من مناطق الإمارة.

وكشف عثمان أبوالشوارب المدير التنفيذي للجنة المنازعات الايجارية ان عملية القبض على النصاب تمت بالتعاون بين الشرطة ولجنة المنازعات الايجارية في عجمان وذلك بعد تلقي اللجنة العديد من الشكاوى من مستأجرين قام هذا النصاب بالتأجير لهم من الباطن حيث لا يعترف ملاك العمارات بعقودهم الايجارية وقد استولى منهم على 5 ملايين درهم مقابل تأجيرهم محلات وشققاً سكنية ومساكن عمال مستودعات في عدد من الاماكن بعجمان. وأضاف ان هذا النصاب قام باستئجار عدد من البنايات من ملاكها وقام بتحرير شيكات لهم على اربع دفعات تسلموا منها الدفعة الاولى ثم قام بتأجير هذه البنايات من الباطن لعدد كبير من المستأجرين بمبالغ أقل بشرط ان يتسلم جميع مبلغ الايجار مقدما . وفعلا تسلم منهم مبالغ تجاوزت ال5 ملايين درهم إلا ان ما أوقعه تحت طائلة القانون طمعه الذي جعله يحاول استئجار بنايات أخرى وتأجيرها قبل ان يهم بالهروب خارج الدولة.

وأوضح ان لجنة المنازعات الإيجارية تلقت العشرات من الشكاوى ضد هذا النصاب، وبعد التنسيق بين رئيس لجنة المنازعات والنيابة العامة تم تحويل جميع المشتكين الى النيابة العامة لتقديمهم طلبات الشكوى المطلوبة ومن ثم يقوم رئيس النيابة بتحويلها لجهة الاختصاص.

الحذر .. يا شباب

2 thoughts on “توقيف صاحب مكتب عقاري استولى على 5 ملايين درهم من مستأجرين

Comments are closed.