السلام عليكم،
شباب يا ريت تجاوبوني على سؤالي. ما هي أفضل الشركات من حيث التوزيعات النقدية و التي توزعها سنويا! و طبعا الشرعية منها. لأنوا لفهمتوا إن مش كل شركات بتقوم بتوزيعات، بل تعلن عن زيادة راس المال عوضا عن ذلك.
لاحظت أن بنك دبي الإسلامي مغري جدا. فأريد نصيحتكم.
شكرا
السلام عليكم…
الف.الف مبروك لملاك السهم…. والى أمام ان شاء الله
مبروك لملاك السهم
السلام عليكم
مبروك….مبروك لملاك السهم والخير قادم ان شاء الله……
31-3-2009
مبروك لكل مستثمرين اتصالات