كشف التقرير الطبي المقدم في حادثة هتك عرض الطفل الفرنسي البالغ من العمر 15 عاما، ان احد المتهمين الإماراتيين الثلاثة مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة (الايدز).

وكانت محكمة جنايات دبي نظرت أمس في قضية خطف طفل فرنسي وتهديده وهتك عرضه بالإكراه من قبل ثلاثة مواطنين تبلغ أعمارهم 35 عاماً و18 عاما وحدث، وتبين أن المتهم البالغ من العمر 35 عاماً مصاب بالايدز حسب أمر الإحالة والتقرير الطبي.

وفي جلسة الأمس أنكر المتهمون التهم المنسوبة إليهم، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى أواخر الشهر الجاري لتعيين محام لهم، حيث يمثل أمام محكمة الجنايات المتهمان البالغان، ويمثل المتهم الحدث أمام محكمة الأحداث.

وخلال المداولات طالب وكيل النيابة العامة بإنزال أقصى العقوبة بالمتهمين، بعدما ضمنت النيابة العامة ملف القضية جميع الأدلة التي وجدت في مكان الحادث، وأقوال الشهود، وإفادة الطفل، وأقوال المتهمين، والتقارير الطبية، وتحليل الحمض النووي.

وتفاصيل الواقعة التي حظيت باهتمام بالغ من قبل المعنيين تعود إلى خروج المجني عليه وصديقه البالغ من العمر 16 عاماً من أحد المراكز التجارية في الجميرا في شهر يوليو/تموز، حيث التقيا بالمتهم الحدث، وعندما سألهما عن وجهتهما قالا انهما سيذهبان إلى البيت، وأقلهما بسيارته وأخذهما إلى منطقة البرشاء، إلى أن حضر المتهمان الآخران.

وعندما حاول المتهمان انزال الطفل الآخر البالغ من العمر 16 عاما من السيارة رفض بشدة، إلا أنهما انزلاه بالقوة وأبقياه بعيداً عن مكان الحادثة، وهتكا عرض المجني عليه داخل السيارة بالتناوب.

http://www.alkhaleej.ae/articles/sho…cfm?val=441055

3 thoughts on “تقرير طبي يكشف إصابة أحد المعتدين على “الفرنسي” بالإيدز

Comments are closed.