[BiMg][color=#ff0000][url=http://9or.cc][img]http://9or.cc/data/media/89/364.gif[/img][/url][/color][/BiMg]
[BiMg][color=#ff0000][url=http://9or.cc][img]http://9or.cc/data/media/89/359.gif[/img][/url][/color][/BiMg]
هــل تعبت من البحث عن قــــرض يناسبك ……..
نحـــــن نختصـــــر عليك الطريــــــــــــــــــــق …….
قروض شخصيه
قروض تجاريه
تمويل سيارات
تمويل عقاري
لنا علاقاتنا مع جميع البنوك العامله في الامارات ……… نحن نعمل كوسيط بينك وبين البنك … ان لم تكن عندك الخبره الكافيه بالبنوك … او ليس لديك الوقت الكافي للبحث عن قرض او تمويل … نحن لدينا الخبره …. ونحن لدينا الوقت ……… لن تدفع شيئا قبل حصولك على ما تريد …….
للإستفسارات والتواصل :
8015107 / 050 فادي
او على الايميل : u-u-aaee@hotmail.com
او مراسلتي على الخاص ……………….
[BiMg][color=#ff0000][url=http://9or.cc][img]http://9or.cc/data/media/89/355.gif[/img][/url][/color][/BiMg]
السلاع عليكم
اخوي مب عارفين ليش حاط الموضوع بالضبط
صارلي اكثر من شهرين خبرتك عن موضوعي وللحين مارديت لنا خبر وكلمتك مرتين وتقول برد لك خبر والله يوميا اتصل بس ما ترد وفي مرة اتصلت لك من الدوام فرديت ونفس الحال
بصراحة مانبي نشحت اذا ماتقدر عطنا خبر من البداية
هلا اخوي … بس انت وين تشتغل وراتبك على اي بنك يتحول وهل عليك مديونيه في بنكك … وهل تبي القرض مع تحويل الراتب او من غير تحويل الراتب .. وشو جنسيتك .. وان شاء الله بسيط نقدر انطلعلك القرض الي تباه …. في انتظار ردك …
أخوي أريد قرض بقيمة 80 ألف درهم , وراتبي 9000 درهم , متى أقدر أستلم المبلغ بعد تسليمكم جميع الأوراق المطلوبة أو الضمانات , ومتى يبدأ أول استقطاع , وكم الفائدة اللي راح تحصلون عليها .
أرجو الإجابة .
تم الاتصال اختي وجاري البحث
الله يوفق الجميــــــع ان شاء الله يا رب
في تمويلكــــــــــم و قروضكـــــــــــم
GooD Luck