الأسواق.نت /

تفاجأ مشترو المنازل في أبراج “هيدرا أفنيو” في أبوظبي بتحميلهم مبلغ 150 ألف درهم (الدولار يعادل 3.67 دراهم) للحصول على موقف لسياراتهم.

ونقلت صحيفة “ذا ناشونال” الإماراتية عن مستثمرين في الأبراج التي تطورها “هيدرا” العقارية على جزيرة الريم قولهم إنهم لم يكونوا على دراية بهذا المبلغ إلا بعد عامين من تسديد الدفعة الأولى من ثمن العقار.

وأكد أحد المستثمرين ويدعى عادل أنه “عندما تدفع 2.5 مليون دولار للشقة، فإنك تتوقع الحصول على موقف لسيارتك”، في حين قال آخر “لن أدفع… أنا منزعج من كل ما فعلوه”.

وينتاب المستثمرون في “هيدرا أفنيو” الحذر بعد أن طلب منهم التوقيع على عقود بيع وشراء تتضمن بندا ينص على أن موقف السيارة غير مشمول بالعقد، وقالوا إن المطور أعطاهم 14 يوما للتوقيع أو سيتم إلغاء العقد المبرم بينهما، وبلغ قسم علاقات العملاء في “هيدرا” المستثمرين بدفع 150 ألف درهم قبل تحديد موقع موقف السيارة.

وأوضح المدير التجاري في “هيدرا” أحمد خليل أن العقد الأصلي لا تنص على الحصول على موقف للسيارة مجانا، “لا أحد من عملائنا تم وعده بالحصول على موقف مجانا، إذا كان الزبون يرغب في موقف السيارات، فلا بد من دفع ثمنه”.

ويأتي هذا الخلاف في الوقت الذي تتهيأ مجموعة من المستثمرين لاتخاذ إجراءات قانونية ضد “هيدرا” لاسترداد أموال استثمروها في مشاريع تم تأخيرها.

One thought on “مفاجاة للمشترين : 150 ألف درهم للحصول على موقف سيارة في أبراج “هيدرا أفنيو” بأبوظبي

  1. هههههههههههههههههه

    تقريباً 500 ألف درهم لموقف سيارة , زين لو كانت سيارتي نيسان – صني مودل 95 … تسوى عليها توقف في الموقف هذا ؟؟؟؟

    والله العظيم , ان الموضوع كله لعب في لعب , هالشركات محتارة من وين تنصب على المشتريين و تغرمهم بأموال هم لا دراية بها ….

    لا حول و لا قوة إلا بالله …

Comments are closed.