السلام عليكم
كيف الحال شباب
هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..
لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار
والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه
وبالتوفيق للجميع
اخوي ممكن اتقيم لي الارقام ومشكور
كود H 2×22 الاكس من 3 وصاعد دبي
30000 كود X دبي
دبي كود C 44xx
ما اتقصر يا حبيب الكل
و شهادتنا فيك مجروحه
ما شاء الله عليك – حبيب الكل
الله يعطيك ألف عافية و ما قصرت مع الشباب
الجماعه بس يبون تقييم ..

انا سألتهم سؤال ولين الحين بس واحد رد عليه !!!
ما وراك غير بياض الويه ياحبيبنا