السلام عليكم

كيف الحال شباب

هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..

لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار

والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه

وبالتوفيق للجميع

494 thoughts on “~~ تــقــيــيــــم ارقــــــــام الــسـيــارات ~~

  1. ياجماعه شوي شوي عليه ..
    انا الوحيد الي اقيم الارقام فالقسم
    كل ثلاث الى اربع ايام اقيم مجموعة ارقام ___
    انا مااقدر ادخل اقيم كل يوم رقم او رقمين
    اخليهم مجموعه واقيم مره وحده ,,

    بس ماخبرتوني شو رايكم فالتقيم
    ان شاء الله الكل راضي ؟؟

    انا اعطيكم اقرب سعر الي تقدرون اتبيعون فيه الرقم
    احاول احط اقرب سعر ومابا حد يزعل
    لانه الكل عارف الاسعار وين كانت ووين صارت بسبب الازمه ..

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه مني للاخ حبيب الكل واشكرك على جهودك الطيبه
    ما عليك ماره
    قيملي الارقام الرباعيه



    ولك جزيل الشكر مني Aldeyar

Comments are closed.