أعلن مركز أمسام (IIMSAM)، المراقب الدولي الدائم لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة، تعين الدكتور سليمان الفهيم من دولة الإمارات العربية المتحدة بصفته سفيراً للنوايا الحسنة لدعم أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية.

إن الدكتور سليمان الفهيم – الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة – خاض غمار العمل الخيري في سن مبكرة جدا عن طريق إنشاء مجموعة سليمان الفهيم التي آلت على نفسها دعم التعليم والرياضة . وقد تبلورت رؤية سعادته في اقامة مجتمع عالمي تحصل فيه البشرية على قدرٍ صحى وكافٍ من الغذاء حتى يتم القضاء نهائياً على سوء التغذية الحاد، وحيث أنّ الجميع أطفالاً وكباراً ، رجالاً ونساء قادرين تماما على ممارسة حقهم في الحصول على الصحة والتعليم ، المساواة والحماية.
بوصفه سفيراً للنوايا الحسنة، فإن سعادة الدكتور سليمان الفهيم سوف يصب جهوده في دعم مبادرات المؤسسة في التي تهدف للقضاء سوء التغذية في كل من جمهورية كينيا ، جمهورية الكونغو الديمقراطية، وأجزاء أخرى من افريقيا. وسيقوم وفد من (IIMSAM) برئاسة المدير العام للمنظمة سعادة السفير ريميجيو م. مارادونا (Remigio M. Maradona) – وسعادة سفير النوايا الحسنة الدكتور سليمان الفهيم بزيارة تلك البلدان قريبا جدا لتفعيل تلك المبادرات التي من شأنها إنقاذ حياة عدد لا يحصى من البشر المعرضين لخطر الموت نتيجة للنقص في التغذية والمخاطر المختلفة المرتبطة به.

قال السفير ريميجيو م. مارادونا (Remigio M. Maradona) المدير العام للمنظمة: إنني في غاية السعادة بإنضمام سعادة الدكتور سليمان لجهودنا في القضاء على نقص التغذية أكثر مشاركة وتحقيق أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية. إن إرتباطه بمؤسستنا (IIMSAM ) لهو مثال جدير بأن يحتذى في جميع أنحاء العالم ومظهر من مظاهر حقيقة أن شبابنا في الواقع هم نقطة الارتكاز لتحقيق التغيير الإيجابي الذي نطمح إليه نحو إيجاد عالم خال من الجوع ونقص الغذاء. أنا واثق أنه مع دعم ودينامية سعدة الدكتور سليمان الفهيم ستتمكن (IIMSAM ) من إيصال رسالتها وإنجاز مهمتها ليس في أفريقيا فحسب بل في جميع أنحاء العالم النامي. وأنتهز هذه المناسبة الميمونة لأقدم له أطيب تمنياتي.

19 thoughts on “تعيين الدكتور سليمان الفهيم سفيراً للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة

  1. يستاهل ولكل مجتهد نصيب

    لازم تفخروا ان إماراتي قدر يوصل لهذا المستوى الذي يسعد كل إماراتي

    صراحة نغبطه على حنكته بس أهم شي أنه يعمل للصالح العام ولسمعة الدولة الغراء

    الله يوفقه ودربك خضر يالفهيم

  2. الدكتور سليمان الفهيم, الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية بعض من نجاحاته

    – حصل علي جائزة “المطور العقاري الأسرع” وذلك خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر تطوير المجتمع 2008، الذي انعقد بمدينة ميامي الأمريكية.

    – حصد المرتبة 16 ضمن قائمة آرابيان بيزنس لـ ”أقوي 100 شخصية عربية في العالم 2008”

    – حصل علي جائزة «صاحب أفضل رؤية اقتصادية في الشرق الأوسط من مجلة «ceo» الشرق الأوسط، التي تصدر عن مجموعة «إيه تي بي» للنشر

    – منح “وسام الامتياز الملكي الذهبي” من ملك ماليزيا

    كرم من قبل مجلس شيوخ ولاية كاليفورنيا الأميركية بمنحه جائزة “أفضل مطور عقاري لعام 2008 وشخصية العام للأعمال المتميزة وإنجازات المجتمع كرئيس تنفيذي لهيدرا العقارية”

    الله يوفقه ويثبت خطاه لخدمة دينه ووطنه

  3. مب كإن هالإنسان طلع بصوره صاروخيه ؟

    بالنسبة لي ما سمعت عنه الا قبل سنه تقريبا او حتى اقل عن سنة

    الله يوفقه يارب

    سرعة صاروخية تعتبر بطيئة مقارنة بالسرعة لي طلع فيها …!! الله يوفقه ان كان في الخير.ززبس خاطري اشوف السيرة الذاتية ماله …انا لي اعرفه انه كان مدير بسيط في شركة “تمويل” !!! الله يرزق.

  4. مب كإن هالإنسان طلع بصوره صاروخيه ؟

    بالنسبة لي ما سمعت عنه الا قبل سنه تقريبا او حتى اقل عن سنة

    الله يوفقه يارب

Comments are closed.