أعلنت شركة أفايا، التي تعمل في مجال تزويد برمجيات وأنظمة وخدمات الاتصال لقطاع الأعمال، عن توقيع اتفاقية مع سوق دبي المالي لتطبيق حلولها الخاصة بالاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت، وسيتم بموجب هذه الاتفاقية ربط نحو 20 شركة وساطة عاملة في السوق بالشبكة الجديدة التي توفر خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت وخدمات التراسل الموحد وتسجيل المكالمات ومركز الاتصال الافتراضي.

وستتيح حلول أفايا، التي ستأخذ مكان النظام الهاتفي التقليدي المستخدم في سوق دبي المالي، للموظفين وعملاء شركات الوساطة الاستفادة من مزايا ووظائف أمنية متطورة كثيرة، مثل التشفير المتواصل وتسجيل المكالمات بحسب اللوائح التنظيمية في الإمارات. وبفضل الحل الجديد، سيتم تسجيل جميع المكالمات التي تجري عبر الخطوط الهاتفية في سوق دبي المالي.

بما يتيح الرجوع إليها في حال نشوب أي نزاع بين المستثمرين والوسطاء أو أطراف أخرى. وباعتبار ان حلول أفايا تعتمد على تقنية التسجيل الرقمي، فإن ذلك يسهل عملية تخزين ومراقبة المكالمات، الأمر الذي يسمح للسوق حفظ نسخ متعددة من التسجيلات وتخزينها في مواقع مختلفة لتسهيل الحصول عليها في أوقات إدارة الأزمات والكوارث.

وقال عيسى كاظم، مدير عام سوق دبي المالي: «يحرص سوق دبي المالي على توفير أحدث الخدمات والأدوات وفق أرقى المعايير العالمية للوسطاء بما يضمن بقاءهم على تواصل دائم مع العملاء وأسواق المال العالمية. فقد باتت وسائل الاتصال الموثوقة تلعب دوراً محورياً في عالم المال والأعمال الذي يشهد نمواً متسارعاً.

وتأتي أهمية حل أفايا الجديد من كونه يوفر نظام اتصالات يساعد على تصميم الخدمات بسهولة وعلى نحو يلبي احتياجات العملاء كلاً على حدة، إضافة إلى انه يتسم بمستوى عال من المرونة ويشتمل على العديد من وظائف تعزيز الإنتاجية. ومن شأن ذلك ان يتيح التواصل مع العملاء حتى عندما يكونون خارج مكاتبهم، كما يوفر خدمات متكاملة للمستثمرين الذين يعملون من خلال سوق دبي المالي

2 thoughts on “تطبيق برمجيات الاتصال الالكتروني في «دبي المالي»

  1. :^13:
    المشكله من أعوام نسمع التداول عبر النت السنه هذا لا السنه الجايه بهد شهرين نهايه الشهر
    وفي الأخير بتنزل هذا الخدمه ويتداول الناس بها
    في عام الفيل :hhftj: :hhftj:

Comments are closed.