سلام عليكم
تركيب بدي كت للسيارات و رسم على السيارات و الدراجات
وبرفق لكم صور بسيطه بالكتات الي موجوده عندي
ferrari f430 novitec

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص
Comments are closed.
يالغالي عندكم شي للانفنتي g37 ؟؟
و السعر الله طولي بعمرك
الغالي ممكن الرد على الخاص
بخصوص اللكزس جي اس
شو الكت المتوفر وكم السعر ؟
أخوي شو عندك للرانجلر 2009, بدي كت أو حتى اكسسوارات بسيطة, و يا ريت تحط صور لو سمحت مع الأسعار.
وانا بعد بغيت اعرف كم يكلف واذا متوفر عندك ولا لا
وقدام روحه بكم ومن ورى روحه بكم … واذا عندك كتات ثاانيه بعد من قدام ولا من ورى وخاصه من ورى لانه هب عايبني وايد الي من ورى ..
والسموحه منك ..
بأنتظار ردك