سلام عليكم
تركيب بدي كت للسيارات و رسم على السيارات و الدراجات
وبرفق لكم صور بسيطه بالكتات الي موجوده عندي
ferrari f430 novitec

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص
Comments are closed.
بالتوفيق ان شاء الله
عندك كتات X6 احمر hamann او lumma
السلام عليكــم ..
اخـوي ممكـن تشـوفلي كت الـبـورش كاييـن Gts كامل طبعـا البمبر الورا واللي جدام والجناح كم يكلـف .. بدون الرنجـاات ..
السلام عليكم … ما شاء الله عليك … ديزاينات وايد حلوة. الله يوفقكم.
أنا عندي بورش 911 تيربو موديل 2008. شو عندك من ديزاينات (بودي كت ورنجات واجزوز سيستم) تتركب على السيارة؟
كم السعر وكم مدة الضمان؟ ياليت مع الصور او موقع انترنت لو حبيت.
تحياتي
أخوي هل ممكن اصمملك كت للرنج سبورت و تسويلي اياه ؟؟؟