سلام عليكم

تركيب بدي كت للسيارات و رسم على السيارات و الدراجات

وبرفق لكم صور بسيطه بالكتات الي موجوده عندي

ferrari f430 novitec

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص

385 thoughts on “تركيب بدي كت للسيارات ( تعديل السيارات )

  1. اخوي ممكن الصور للبونيت و المداقير

    هلا الغالي والله حالياً ما عندي صور الموتر ان شالله من احصل الصور بطرشلك على الخاص

  2. هلا مرحبا الغالي

    بخصوص كت والله مش موجود عندي بس اذا حبيت اني اطلبه و بغيت كت ثاني انا حاضر

    و سموحه منك الغالي

    هلا الغالي

    والله حالياً ما عندي غير بونيت نفس الي يركب على سلفرادو اساس و تنفيخه على المداقيير

    و سموحه منك الغالي

    هلا الغالي

    مشكوووووووووووووووووووور على الكلام الحلو و الله يوفق الجمييييييييييع

    هلا مرحبا الغالي

    سامحني طويل العمر كت الهامان مش موجود بس اذا بغيت كت ثاني انا حاضر

    و سموحه منك الشيخ

    هلا الغالي

    طويل العمر عندي كت واحد موجود حق السوفت بس ما اعرف شو شركته بحاول انزل الصوره و شوفهن

    و عن الاف جي في كت انا اصممه احينه ان شالله من يجهز بنزل الصوره و بطرشلك على الخاص
    و السفك اقدر اطلب كت ماغنوم و بخصوص الفيتارا ما عندي كت لها و سموحه منك الغالي

    اخوي ممكن الصور للبونيت و المداقير

  3. هلا اخوي
    عندي موستنج 2005
    بغيت اركب بمبر شلبي الي جدام
    والي اسمه kit for mustang 2005 2006 2007 2008 Shelby GT500 front fascia

    تقدر تشوفلي كم السعر لاني جاد

    وطلب ثاني الله يخليك تقدر تشوفلي سعر هذا الهودز
    الي اسمه Trufiber Venom Hoods

    ويزاك الله الف خير
    انتضر ردك

    هلا الغالي

    والله بخصوص البمبر بطلبلك اياه مش موجود عندي اما البونيت موجود عندي الي يركب على الشلبي و الموستنق العاديه

    و سموحه منك الغالي

  4. اخوي ابا اعرف كت السويفت 2009 اذا عندك ابا كل صور كل الكتات و

    ابا كت حق الاف جي 2008 اذا عندك

    و كت حق سيفك 2007

    و بدي كت حق الفيتاره 99

    و الاسعار

    هلا الغالي

    طويل العمر عندي كت واحد موجود حق السوفت بس ما اعرف شو شركته بحاول انزل الصوره و شوفهن

    و عن الاف جي في كت انا اصممه احينه ان شالله من يجهز بنزل الصوره و بطرشلك على الخاص
    و السفك اقدر اطلب كت ماغنوم و بخصوص الفيتارا ما عندي كت لها و سموحه منك الغالي

  5. هلا اخوي
    عندي موستنج 2005
    بغيت اركب بمبر شلبي الي جدام
    والي اسمه kit for mustang 2005 2006 2007 2008 Shelby GT500 front fascia

    تقدر تشوفلي كم السعر لاني جاد

    وطلب ثاني الله يخليك تقدر تشوفلي سعر هذا الهودز
    الي اسمه
    Trufiber Venom Hoods

    ويزاك الله الف خير
    انتضر ردك

Comments are closed.