سلام عليكم
تركيب بدي كت للسيارات و رسم على السيارات و الدراجات
وبرفق لكم صور بسيطه بالكتات الي موجوده عندي
ferrari f430 novitec

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص
Comments are closed.
عجييييب
بالتوفيق
بغيت اعرف اذا تفصل كت Hst
مساء الخير اخوي بس حبيت اعرف شو عندك زوائد للجاكوار xk8 موديل 2006
يعطيك العافيه
أشك إني أعرفك
المهم بغيت كت للدوج جارجر
مع السعر لو سمحت
مرحبا
اخوي انا باخذ رنج جديم مثل
http://www.eastcoastrover.com/102scans/1021.jpg
ابا اعرف لو فيه دقات خفيفه ويبالها سمكره وصبغ اسود ملكي ( لون الكاديلاك ) بكم بيطلع تقريبا <
وعندك فرن للصبغ <<
اخوي عندك كت lexus isf ,او اي سمان للتزويد.