السلام عليكم عزيز
ترة مليت من دانة غاز في امل اخلص منها قريب
ياخي طول عمري احب الصقور ،، بس ولا مره فكرت اشويهن !!!
مبروك ياجماعة ،، الفين مبروك ،، بس ارجوكم ارجوكم ارجوكم لا تبالغون وايد في ارباحكم واستراتيجيتكم بعدنا في نفس نطاق التذبذب اللي تعرفونه ،،، واللي رمسنا عنه وايد ،،
المقداد تستاهل كل خير اخوي ،، ومبروك ،،
بيج كاش ،، عسى بس اشتريت اخيرا ؟
ياراعي اركان الهديه اترياك ما يخصني ومبروك
يا اصحاب اسهم بوظبي باشر البشرى بعون الله ،،
أخوي وعزيزي وحبيبي ورفيقي ((عزيز بكل حالاته)) والله كل ما أقرأ كتابه من كتابات بعض الأعضاء في المنتدى يستفزني أو يستفز أي حد فينا مثل ((فرعون السوق)) وأمثاله وحاشيته قوم هامان …. أعصب وأنوي إني أرد عليهم رد قوي مع إني ما أحب أزعل حد ….. بس يوم أتذكر إنك إنت ويانا وإنك مابتسكت لهم وما شاء الله عليك ترد عليهم ردود تبهدلهم وتستفزهم مع ((أدلة وبراهين)) أدعيلك من اعماق قلبي وما أقدر أقولك إلا الله يحرمنا منك ومن وجودك بينا دوووووووووووووووووم لأنه والله نحن بحاجة حق عيال الحلال ويانا ياخي وما دشينا في هالمنتدى وإشتركنا فيه إلا عشان أمثالكم يساعدونا وجزاكم الله كل خير.
أخ عزيز
اشتريت ديار على 2.97 … هل هذا القرار صحيح ؟؟؟
شكرا جزيلا لك
فرعون السوق ….
مع انك قديم في السوق و لك احترامك بس لتحرق كرتك بيديك الله يهديك …
take it easy
كل الشكر والعرفان لمحللينا الاخ عزيز بكل حالاتي والاخ بشر على ما بذلوه
السلام عليكم عزيز
ترة مليت من دانة غاز في امل اخلص منها قريب
أخوي وعزيزي وحبيبي ورفيقي ((عزيز بكل حالاته)) والله كل ما أقرأ كتابه من كتابات بعض الأعضاء في المنتدى يستفزني أو يستفز أي حد فينا مثل ((فرعون السوق)) وأمثاله وحاشيته قوم هامان …. أعصب وأنوي إني أرد عليهم رد قوي مع إني ما أحب أزعل حد ….. بس يوم أتذكر إنك إنت ويانا وإنك مابتسكت لهم وما شاء الله عليك ترد عليهم ردود تبهدلهم وتستفزهم مع ((أدلة وبراهين)) أدعيلك من اعماق قلبي وما أقدر أقولك إلا الله يحرمنا منك ومن وجودك بينا دوووووووووووووووووم لأنه والله نحن بحاجة حق عيال الحلال ويانا ياخي وما دشينا في هالمنتدى وإشتركنا فيه إلا عشان أمثالكم يساعدونا وجزاكم الله كل خير.
أخ عزيز
اشتريت ديار على 2.97 … هل هذا القرار صحيح ؟؟؟
شكرا جزيلا لك
فرعون السوق ….
مع انك قديم في السوق و لك احترامك بس لتحرق كرتك بيديك الله يهديك …
take it easy
كل الشكر والعرفان لمحللينا الاخ عزيز بكل حالاتي والاخ بشر على ما بذلوه
من جهد لنا أثناء التداول وجزاكم الله خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وفي أمان الله