السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

190 thoughts on “تداولات يوم الأربعاء الموافق (14/11/2007 ) على بركة الله !!!

  1. يا جماعة…

    انتوا ما تعرفون “فرعون السوق”…

    صدق والله اللي مايعرف الصقر يشويه…

    انتبهوا جيدا للنقطة اللي ذكرها 5580

    وحسب خبرتي المتواضعة رفعة ال 12:00 لين 12:15 خطرة جدا….

    والله يوفق الجميع

    الله لا يوفق كل مرجف او مطبل قولو امين

    الساعه الان12.33
    والمؤشر فوق 5580

  2. دانه احلى من هاله صدقي

    والله ما نعرف شوه نقول يا اخي

    وربي الموفق

    تراك ظحكتني ياخوي ونا مستهم من الصبح

    يالله نغني له :انا دانة انا دندن” يمكن ينتعش السهم و يفكنا من هالقرادة

Comments are closed.