يا جماعة… انتوا ما تعرفون “فرعون السوق”… صدق والله اللي مايعرف الصقر يشويه… انتبهوا جيدا للنقطة اللي ذكرها 5580 وحسب خبرتي المتواضعة رفعة ال 12:00 لين 12:15 خطرة جدا…. والله يوفق الجميع الله لا يوفق كل مرجف او مطبل قولو امين الساعه الان12.33 والمؤشر فوق 5580
دانه احلى من هاله صدقي والله ما نعرف شوه نقول يا اخي وربي الموفق تراك ظحكتني ياخوي ونا مستهم من الصبح يالله نغني له :انا دانة انا دندن” يمكن ينتعش السهم و يفكنا من هالقرادة
5,586.59
المؤشر
الله لا يوفق كل مرجف او مطبل قولو امين
الساعه الان12.33
والمؤشر فوق 5580
حيالله المصرف .. مرحبا السع .. إقرب
5585 رقم يديد بيدخل المزاد ……….
تراك ظحكتني ياخوي ونا مستهم من الصبح
يالله نغني له :انا دانة انا دندن” يمكن ينتعش السهم و يفكنا من هالقرادة